بنك نزوى يعين مساعد مدير عام للمعاملات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مسقط – وجهات|
 
 أعلن مجلس إدارة بنك نزوى، عن تعيين عزان بن عبد الأمير آل صالح في منصب مساعد مدير عام للمعاملات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. ويمتلك عزان خبرة طويلة في المجال وهو على استعداد تام لتعزيز أداء القسم وقيادة الجهود التي من شأنها أن تساهم في تقديم قيمة مضافة للشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة.

وعلق خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى قائلا: تلعب المشاريع الصغيرة والمتوسطة دوراً حيوياً في تشكيل اقتصاد الدول، ولديها إمكانات هائلة في توليد فرص العمل، ودفع المشاريع المستدامة، والمساهمة في الرفاه الاجتماعي العام. كما أن المشاريع الصغيرة والمتوسطة سريعة التكيف مع متطلبات السوق المتغيرة، كما أن الابتكار السريع هو العنصر الأساسي لتوافق البنك مع احتياجات هذه المشاريع وتلبية مطالبهم المتنوعة. وقد كانت دائرة المعاملات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بنك نزوى حريصه على تقديم الدعم اللازم للشركات عن طريق التعامل مع احتياجاتهم الفريدة من خلال استقطاب حلول مالية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ونحن نواصل تحسين محفظتنا في نفس الوقت الذي نعمل على الترويج لمميزات البنوك الإسلامية، ونحن على ثقة أن خبرة الفاضل عزان آل صالح، ومعرفته العميقة بالصناعة، وحماسه المتأصل سيساعدنا على تحقيق إنجازات غير مسبوقة في القطاع.
ويجدر الإشارة الى أن عزان الصالح يمتلك أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال إدارة الأصول والاستثمارات، وإدارة الموظفين، وقد شغل مناصب استراتيجية في مجموعة من المؤسسات المصرفية الرائدة في السلطنة. ويركز ال صالح بشكل دائم على تحسين تجربة العملاء، ولقد أظهر كفاءة عالية في قيادة قسم الخدمات المصرفية للشركات، وقاد العديد من المبادرات الناجحة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. كما يتمتع بمهارات فائقة في تنفيذ الاستراتيجيات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*