بولمان دبي كريك سيتي يحتفل بمرور 25 عاما على افتتاحه

دبي – وجهات|

يحتفل فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر بمرور 25 عامًا من التميز في عالم الضيافة، وأطلق بهذه المناسبة جناحا فريدا يأخذ الضيوف في رحلة إلى الماضي، وهو جناح Step Back. يدعو الجناح ضيوفه للاحتفاء بالماضي عبر تجربة تغمرهم في تفاصيل مستوحاة من فترة انطلاق الفندق كوجهة راقية في منطقة خور دبي قبل 25 عاما، وهو مصمم لمنح الضيوف أعلى مستويات الخدمة والمرافق الراقية وإقامة لا تنسى تحمل ملامح من التاريخ.   وبفضل ديكوراته الداخلية المنتقاة بعناية، يعيد الجناح ضيوفه إلى أجيال ماضية ليعيشوا تجربة الضيافة كما كانت في ذلك الحين، حيث جهز السرير ومنطقة الجلوس بأقمشة مستوحاة من تلك الفترة، وتزينت الغرفة بإضاءة وستائر كلاسيكية.

كما شهد تصميم الجناح الاهتمام بأدق التفاصيل مثل الكرة الأرضية وساعة المنبه التقليدية ومذياعا عتيقا وهاتفا قديما للاتصال بخدمات الضيوف، بالإضافة إلى الفاكهة الطازجة وعلبة من الشوكولاتة التي يقدمها الفندق لفترة محدودة احتفالًا بمرور 25 عاما على افتتاحه، وهو معدّ بيد الشيف ديميكا، وسيوضع فوق صندوق الأمتعة بمنطقة الجلوس. يمكن حجز الجناح حتى نهاية أغسطس، وهو مطل على مناظر رائعة لخور دبي وأفق المدينة الخلّاب.

ومن الجدير بالذكر أن الفندق أصبح على مدى السنوات معلما بارزا في المنطقة، شهد على تطور دبي السريع والتغير المتواصل في بنيتها التحتية وأسلوب الحياة الديناميكي فيها. 
ويقدم فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر لضيوفه مزيجا مثاليا من التقاليد والثقافة والفنون بلمسة عصرية وخدمات استثنائية تروق للضيوف الباحثين عن تجربة متفرّدة في المركز التاريخي لمدينة دبي. وبفضل خدمات الضيافة المتميزة والإطلالات المذهلة والديكورات الأنيقة، فإن الفندق يعتبر خيارا مثاليا للضيوف المسافرين بهدف العمل أو الترفيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*