تعيين مدير عام جديد لفندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا في الدوحة

سنغافورة – وجهات|

أعلنت شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة، الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات الأنيقة في وجهات مختلفة في جميع أنحاء العالم، عن تعيين هاني عكاري في منصب المدير العام الجديد لفندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا في الدوحة، قطر. 

بفضل خبرة هاني التي اكتسبها على مدار أكثر من 17 عام من في إدارة بعض أشهر الفنادق الفاخرة في العالم. حيث سيكون لهاني في منصبهِ الجديد دوراً فعالاً في قيادة الفندق وإشرافه على العمليات اليومية، بالإضافة إلى تطوير مبادراته التجارية والاستراتيجية. كما انهُ من المتوقع أن يعمل هاني أيضًا على تنفيذ مشاريع جديدة تهدف إلى تحسين تجارب تناول الطعام وتقديم خدمة متميزة، بهدف إضفاء أسلوب ضيافة لا يُنسى في فندق ذا تشيدي كتارا.
يتمتع فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا بموقع متميز في قرية كتارا الثقافية الشهيرة بمدينة الدوحة، حيث يجمع بين الأناقة المعاصرة والتراث الثقافي الغني. كما يتميز الفندق الرائع بهندستهِ المعمارية الفريدة التي تُبرز الحرفية المعقدة في تصميمهُ، ويوفر تجربة إقامة فاخرة في الغرف والأجنحة المصممة بأناقة لتوفير أقصى درجات الراحة مع إطلالات بانورامية خلابة على الخليج العربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*