ليالي الشويمية بولاية شليم وجزر الحلانيات تواصل فعاليتها

شليم وجزر الحلانيات – وجهات – العُمانية|

تتواصل بنيابة الشويمية بولاية شليم وجزر الحلانيات فعاليات “ليالي الشويمية” التي تنظمها هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ممثلة بإدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار.

وقال محمد بن أحمد الغساني مدير إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار: إن هذه الفعالية تأتي ضمن خطة تفعيل المراكز التابعة لإدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار، والتعريف بما تقدمه من برامج تدريبية حرفية وتخصصية في ريادة الأعمال، بالإضافة إلى الشراكة المجتمعية بين القطاعين العام والخاص.

وتشمل الفعالية تقديم لوحات من الفنون العُمانية التقليدية، وحفلات فنية بمشاركة عدد من الفنانين المحليين.

وتتضمن فعاليات “ليالي الشويمية” مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة الثقافية والتراثية، إلى جانب الفعاليات الترفيهية التي تستهدف جميع فئات المجتمع، والمعرض المصاحب الذي يضم العديد من المنتجات ومستلزمات الأسرة.

وتهدف الفعالية إلى فتح منافذ تسويقية لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة بالولاية لعرض منتجاتهم، وترويج خدماتهم من خلال ربط الأنشطة التجارية بما تمتلكه الولايات والنيابات من ميزة تنافسية لها.

رعى انطلاق الفعاليات التي تقام على مدى ثلاث ليال بحديقة الشويمية عبدالحكيم بن محمد الراشدي والي ولاية شليم وجزر الحلانيات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*