فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن يحتفل بمرور 15 عاما على تأسيسه

لندن – وجهات|
 
يحتفل فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن، والذي يعدّ واحدا من أشهر وأجمل معالم مدينة لندن، بمرور 150 عاما على تأسيسه في الخامس من مايو من خلال مجموعة من الأنشطة التي تحتفي بتلك الذكرى. فقد افتتح الفندق عام 1873 باسم فندق ميدلاند جراند ويتميز بواجهة معمارية على الطراز القوطي الحديث وهو من تصميم السير جورج جيلبرت سكوت، ليمثل تحفة معمارية ملفتة ونموذجًا جميلًا للعمارة القوطية الفيكتورية الراقية بأبهى صورها. واليوم يستقبل فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن ضيوفه في وجهة فريدة تنسجم فيها المرافق العصرية مع ترف العصر الذهبي لحقبة القطارات، بعد أن خضع لعملية تجديد موسعة كلفت ملايين الجنيهات.

يضم الفندق 245 غرفة ويمتاز بالمشغولات المعدنية القوطية الجميلة والأسقف المكسوة بورق الذهب والتصاميم الجدارية المرسومة يدويًا والدرج المهيب الذي ينقل الضيوف إلى حقبة الفخامة والترف في العصر الفيكتوري. ويتميز الفندق كذلك بموقع رائع على مقربة من منطقة كنجز كروس الحيوية في قلب العاصمة البريطانية، والتي تشتهر بالطراز المعماري الفريد والمطاعم الراقية والمشهد الثقافي الحيوي. واحتفالًا بالذكرى المائة والخمسين، أطلق الفندق تجربة شاي بعد الظهر بنسخة محدودة تقدّم في ذا هانسم، وهي مستوحاة من إرث الفندق والتقاليد البريطانية العريقة، ليستمتع الضيوف بتشكيلة من السندويتشات والسكونز والحلويات ومنها حلوى إكلير الليمون وسانت بانكراس باتنبرغ.

ولإضفاء مزيد من الأجواء الاحتفالية، يمكن للضيوف اختيار الشاي الذي يرغبون بتناوله من بين مجموعة واسعة من أنواع الشاي النادرة.  أما سانت بانكراس سبا، وهي وجهة هادئة وأنيقة مستوحاة من العصر الفيكتوري بنيت في مكان المطبخ البخاري الأصلي بالفندق، فقد أطلقت كذلك عرضًا حصريًا لفترة محدودة بالشركة مع علامة 111SKIN الرائدة لمستحضرات العناية بالبشرة احتفالًا بالمناسبة.

يتضمن العرض قناع الوجه المنعش بالورد والذهب، واستخدام مرافق السبا وهدية قناع العيون الفاخر – وكل ذلك بسعر 150 جنيهًا استرلينيا. تمتاز السبا بديكورات تقليدية وأقواس حجرية رائعة، وتضم ست غرف علاجية منها جناح للثنائيات وصالة رياضية تعمل على مدار الساعة، وغرفة للبخار العلاجي وغرف الساونا التقليدية وبركة للاسترخاء  – لتركز كل جلسة على تجدد الذهن والجسم.  وفي يوم 18 مايو، والذي يصادف الاحتفال بذكرى تشييد المبنى واحتفال الفندق بيوم الاستكشاف العالمي، يطلق فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن جولة تاريخية يدعو فيها الضيوف لتجربة حصرية في جولة لساعة واحدة خلف كواليس الفندق بقيادة أحد الخبراء المختصين. يستكشف الضيوف عددًا من مرافق الفندق كالدرج الفخم أو أجنحة تشيمبر سويتس وغيرها. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*