مؤسسة الزبير تتعاون مع معهد الخط الأخضر للتدريب لتعزيز مهارات الكتابة المهنية للموظفين

مسقط – وجهات|

 اعلنت مؤسسة الزبير ، عن تعاونها مع معهد الخط الأخضر للتدريب لتقديم اللغة الإنجليزية المهنية الشاملة لموظفي مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها، حيث تم تصميم البرنامج التدريبي لتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية المهنية لموظفي مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها ومساعدتهم على التواصل بشكل أكثر فعالية في بيئة مهنية.
وسيعقد البرنامج المكون من 22 فصلاً في الفترة من 7 مايو الجاري ويستمر حتى 25 يونيو 2023. والدورة معتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار، وسيتم منح المشاركين شهادة عند الانتهاء من البرنامج.

وقالت شريفة بنت خالد البلوشية، رئيسة مركز التميز للموارد البشرية للمجموعة: نحن ندرك أن التواصل الفعال أمر بالغ الأهمية لنجاح أعمالنا، ودورة اللغة الإنجليزية المهنية هي فرصة ممتازة لموظفينا لتحسين مهاراتهم الكتابية وتعزيز قدرات الاتصال لديهم. وسيُمكن هذا التدريب موظفينا من لعب أدوارهم بشكل أكثر فعالية والمساهمة في تحقيق أهداف النمو للمجموعة”.

ومن جانبه، قال فينكاتيش بالاكاد، مدير ومستشار رئيسي من معهد الخط الأخضر للتدريب: يسعدنا التعاون مع مؤسسة الزبير وتقديم خبراتنا في مجال الكتابة المهنية لموظفيها. وستساهم هذه الدورة في تزويد جميع المشاركين بالمهارات اللازمة للتواصل بفعالية وكفاءة في بيئة الأعمال، مما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية ونجاح الأعمال بشكل عام.

وأضافت شريفة البلوشي: كوننا مؤسسة تهتم بنمو موظفيها وتطورهم الوظيفي والمهني، نتمنى لموظفينا تجربة تعليمية ممتعة خلال البرنامج ونتطلع إلى رؤيتهم يطبقون مهاراتهم المكتسبة لتعزيز النجاح المؤسسي للمجموعة.
تدرك مؤسسة الزبير أهمية تدريب الموظفين ليتمكنوا من المنافسة والبقاء على اطلاع بأحدث المستجدات في بيئة الأعمال ومواكبة تطوراتها سريعة التغير. من خلال هذه المبادرات، تهدف المؤسسة إلى تزويد موظفيها بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح والمساهمة في نمو الأعمال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*