الشحن الجوي بالطيران العماني يستعرض إمكانياته المتزايدةفي معرض الشحن الجوي الأوروبي 2023

مسقط – وجهات|

 تشارك وحدة الشحن في الطيران العُماني في معرض الشحن الجوي الأوروبي 2023، الحدث الرائد في العالم للشحن الجوي والخدمات اللوجستية، والمقرر عقده في ميونيخ في الفترة من 9 إلى 12 مايو. ومن المتوقع أن يستقطب الحدث الذي يستمر على مدى أربعة أيام، أكثر من 2000 عارض من 125 دولة ومنطقة. سيشارك الناقل الوطني للسلطنة بجناح مخصص، حيث ستستعرض الوحدة حلولها المبتكرة وخططها القادمة، بما في ذلك أول طائرة مخصصة للشحن بالكامل والتي من المتوقع دخولها الخدمة خلال الربع الرابع من هذا العام.

وقال جعفر بن جمعة اللواتي، نائب رئيس للشحن التجاري في الطيران العماني: يشهد قطاع الشحن الجوي طفرة ملحوظة وعُمان في وضع جيد للاستفادة من ذلك، حيث يوفر الموقع الجغرافي والإستراتيجي المميز للسلطنة إمكانيات عالية لتطوير قطاع الخدمات اللوجستية، التي تشكل حجر الزاوية للتنويع الاقتصادي. لقد أسفرت جهودنا لجعل عُمان مركزا لوجستيا عالميا عن نتائج مبهرة في حين نواصل تحقيق نمو قياسي في العمليات، الأمر الذي يعكس التزامنا الراسخ بمواكبة أهم التقنيات الناشئة، وتلبية الطلب المتزايد باستمرار على خدمات الشحن الجوي. وبينما نستعد لحضور معرض الشحن الجوي الأوروبي في نسخته لعام 2023 نحن حريصون على عرض إمكانياتنا الراسخة والتفاعل مع قادة الصناعة، واستكشاف الفرص لدعم شركائنا في تحقيق أهداف أعمالهم.
أسست عمليات الشحن الجوي بالطيران العماني في عام 2009، وسرعان ما اكتسبت سمعة طيبة كوحدة شحن جوي رائدة في الشرق الأوسط تقدم منتجات عالية المستوى وخدمة عملاء رائدة. توفر الوحدة حلولًا مخصصة لجميع أنواع احتياجات نقل البضائع بما في ذلك السلع الخاصة مثل الأدوية والمنتجات الطازجة والأشياء الثمينة والبضائع الخطرة، كما تواصل الابتكار والاستثمار في أحدث التقنيات لتلبية المتطلبات المتطورة لقاعدة عملائها العالمية سريعة النمو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*