السّيد فهد بن محمود يستقبل وزيرة السياحة والآثار بدولة فلسطين

بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في التراث والسياحة والمتاحف

مسقط – العُمانية|

استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، اليوم، الدكتورة رولا نبیل جبران معايعة وزيرة السياحة والآثار بدولة فلسطين، حيث رحّب سموه بالضيفة والوفد المرافق لها. 

وفي مستهل اللقاء نقلت الوزيرة تحيات القيادة الفلسطينية وتمنياتهم الطيبة للقيادة في سلطنة عُمان، متمنيةً للشعب العُماني المزيد من التقدم والنماء، ومعربة عن تقدير الشعب الفلسطيني للمساندة الدائمة التي تحظى بها القضية الفلسطينية من قِبل سلطنة عُمان. 

وأكد صاحب السمو على استمرار سلطنة عُمان في دعمها للقضية الفلسطينية ولكافة الجهود الرامية لاستعادة الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني. 

وتناول الحديث خلال المقابلة العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيز التعاون بينهما في مجالات التراث والسياحة والمتاحف، كما تم التطرق إلى المستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية. 

ومن جانبها، أعربت عن سعادتها والوفد المرافق لها بهذه الزيارة؛ لِما لها من إيجابيات على صعيد التشاور وتبادل الرؤى حول العديد من الأمور، مؤكدة اعتزاز بلادها بالتقدم الملموس الذي تشهده سلطنة عُمان وما تحقق خلاله من نهضة شاملة على مختلف الأصعدة، كما أشادت الوزيرة بالدور المهم الذي تضطلع به سلطنة عُمان في نصرة قضايا الأمة العربية، ودعم جهود الوفاق والسلام والاستقرار في المنطقة مما أكسبها احترام وتقدير الجميع. 

حضر المقابلة، سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة، وجمال بن حسن الموسوي أمين عام المتحف الوطني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*