فريق بحريني يدير منصة الإتحاد العربي السياحي في سوق السفر بدبي 2023

دبي – وجهات|
 
أدار وفد بحريني شارك في سوق السفر العربي في نسخته الثلاثين، في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، منصة الإتحاد العربي للإعلام السياحي، الشريك الإعلامي لمعرض سوق السفر، خلال اليوم الأول لإفتتاح المعرض الأثنين 1 مايو 2023 والذي يستمر حتى يوم الخميس 4 مايو 2023 في مركز دبي التجاري العالمي.
وافتتح الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي، رسمياً النسخة الثلاثين من معرض سوق السفر العربي، أضخم حدث في قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط.
وشهدت منصة الإتحاد زيارة نخبة من المسؤولين وقيادات قطاع السفر والسياحة، وقد ضم الوفد البحريني نائب فرع رئيس الإتحاد العربي للإعلام السياحي بمملكة البحرين محمود النشيط، وأمين السر باقر زين الدين، والأعضاء فاطمة الصديقي وعلي مشيمع وطه علوي، وقدم الوفد البحريني خلال إدارته لمنصة الإتحاد العربي للإعلام السياحي معلومات عن الإتحاد وعن مبادرات مملكة البحرين للترويج السياحي مع تقديم ضيافة مستوحاة من التراث البحريني كالحلوى والرهش البحريني والمتاي وبعض المخبوزات الشعبية.

كما التقى أعضاء من الوفد البحريني بوزيرة السياحة فاطمة بنت جعفر الصيرفي، في الجناح الخاص بمملكة البحرين في معرض سوق السفر العربي الذي ضم وزارة السياحة وهيئة البحرين للسياحة والمعارض وعدد من الفنادق والشركات والمنشآت السياحية المشاركة من المملكة.

وتأتي مشاركة الاتحاد العربي للإعلام السياحي بصفته الشريك الإعلامي الرسمي في معرض سوق السفر العربي المقام في نسخته الثلاثين بالتزامن مع احتفال الإتحاد هذا العام بمناسبة مرور 15 عاماً من إشهاره وهو يضم 14 مركزاً في مختلف الدول العربية من جناحي الوطن العربي والأسيوي والإفريقي.

جدير بالذكر أن مشاركة العارضين في حدث هذا العام شهدت زيادة بنسبة 27% مقارنة بنسخة العام الماضي من الحدث، وستشهد النسخة الثلاثين من المعرض حضور حوالي 34,000 شخصًا على مدار الأيام الأربعة المقبلة ومشاركة أكثر من 2000 عارض من أكثر من 150 دولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*