استعرض أسعار تذاكر الرحلات الداخلية.. المجلس البلدي في ظفار يناقش مستجدات تنفيذ استراتيجية العمل الاجتماعي

صلالة – العُمانية|

 ناقش المجلس البلدي بمحافظة ظفار مستجدات تنفيذ استراتيجية العمل الاجتماعي (2021-2030) خلال العرض المرئي الذي قدمه مختصين من المديرية العامة للتنمية الاجتماعية التي تعتبر إطارا استراتيجيًّا متكاملا لبرامج العمل الاجتماعي ورعاية الأسرة والمجتمع وذوي الإعاقة والجمعيات والمؤسسات الأهلية.

وتضمن الاجتماع الذي عقد برئاسة صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار رئيس المجلس تعريفًا بأهمِّ الخدمات التي قدمتها المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بالمحافظة خلال عام 2022م والبرامج والمبادرات التوعوية والإرشادية المخطط تنفيذها هذا العام، ونتائج استبانات قياس مؤشرات الخدمة ورضى المستفيدين للعام 2022م.

وبحث الاجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة بتطوير وتحسين الخدمات والعمل البلديّ بمختلف الجوانب منها نتائج لقاء لجنة تطوير وتنمية المحافظة مع مكتب هيئة الطيران المدني بمحافظة ظفار وشركة الطيران العُماني بشأن أسعار تذاكر الرحلات الداخلية وما يتم بحثه من حلول حول هذا الموضوع.

كما بحث الاجتماع مقترح إنشاء مساكن القوى العاملة وفق اشتراطات ومعايير قانونية وصحية وتفعيل دور الجهات المختصة لتنظيمها إلى جانب تطبيق اللوائح والاشتراطات المتعلقة بمواصفات الأمن والسلامة للأنشطة التجارية. واطَّلع الاجتماع على آخر الاستعدادات لتطبيق نظام احتساب الأجرة والنظم الكفيلة بتعزيز نمو قطاع النقل بالشكل المرجو. وقد اتخذ المجلس جملة من التوصيات والمقترحات بشأن المواضيع المدرجة بجدول الأعمال بما يخدم الارتقاء بالمستوى الخدمي وتطوير المحافظة في مختلف الجوانب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*