فنادق ومنتجعات ويندام تمنح بانوس لوباسيس ترقيةً لمنصب المدير الإداري لسوق تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا

مسقط – وجهات|

أعلنت فنادق ومنتجعات ويندام، أكبر شركة امتياز للفنادق في العالم مع ما يقرب من 9,100 فندق في أكثر من 95 دولة، عن ترقية بانوس لوباسيس لمنصب المدير الإداري لسوق تركيا، الشرق الأوسط وأفريقيا، ليكون بذلك مسؤولاً عن قيادة عمليات العلامة، وتطوير الأعمال، فضلاً عن إدارة العلاقات مع الملاك وقيادة العمليات التجارية في جميع أنحاء المنطقة.

لعب بانوس لوباسيس خلال العشر سنوات السابقة دورا رئيسيا في دفع عملية توسع الشركة عبر منطقة الشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا، حيث بلغت مكتسبات علامة ويندام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وحدها، ما يقرب من 70 فندقاً. وعبر منصبه الجديد، سيكون بانوس لوباسيس مسؤولاً أيضًا عن تركيا، التي تمثل سوقاً رئيسية لـعلامة ويندام بمحفظة تضم حوالي 100 فندق في أكثر من 40 مدينة، وسيحظى في ذلك بدعم من مراد أوزيل، المدير الإقليمي المعين حديثًا لـدى ويندام في تركيا.

في هذا الصدد، قال ديمتري مانيكيس، رئيس فنادق ومنتجعات ويندام في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا: منذ انضمامه إلى ويندام في عام 2011، لعب بانوس دورا فعالاً في تحقيق مسار نمونا الناجح في المنطقة، مما أسهم في ارتقاء مجموعتنا إلى آفاق جديدة من خلال إبرام تعاقدات جديدة وانضمام علامات تجارية جديدة لها. إن مهارات بانوس القيادية الاستثنائية ورؤيته الاستراتيجية وفهمه العميق للصناعة، تجعل منه الشخص المثالي لقيادة استراتيجيتنا في المنطقة ونحن على ثقة من أنه سيواصل، بدعم من فريقه الموهوب، تحقيق نتائج استثنائية.

ومن جانبه، صرح بانوس لوباسيس، المدير الإداري لسوق تركيا، الشرق الأوسط وأفريقيا لدى فنادق ومنتجعات ويندام قائلا: توفر أسواق كل من تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا إمكانات مذهلة للنمو وأهداف طموحة على مدى السنوات المقبلة، باعتبارها وجهات سفر وضيافة فريدة من نوعها. أنا جد متحمس لتولي هذا المنصب الجديد ومواصلة التوسع والترويج لـ ويندام باعتبارها العلامة المفضلة والشريك الرئيسي في هذه الأسواق الهامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*