شرم الشيخ… وجهة سياحية للمغامرات والمتعة المثيرة والاستجمام


شرم الشيخ “مصر” – وجهات| 

تعتبر شرم الشيخ واحدة من الوجهات السياحية الجاذبة لمحبي سياحة المغامرات والمتعة المثيرة، والاستجمام ولقضاء إجازة لا تنسى، والخيارات الترفيهية والسياحية لا تعد ولا تحصى، فهي مدينة سياحية من الطراز الأول، تجمع ما بين الطبيعة الفاتنة وصخب المدينة، وتشتهر بكونها أحد مراكز الغوص العالمية التي تجتذب هواة ومحترفي هذه الرياضة.
خلال وجودك في شرم الشيخ يمكنك ممارسة أنشطة كثيرة كرياضات الماء مثل الغوص والشراع والتزحلق على الماء والصيد والرحلات البحرية، إلى زيارة المحميات الطبيعية ورحلات السفاري والسهرات العائلية في الفنادق المختلفة، وغيرها الكثير.
هناك ايضا “مضيق تيران” وهي منطقة شعاب جاكسون، بفضل التيارات القوية والمواد المغذية الوفيرة فإن الشعاب المرجانية هنا تنمو بشكل رائع فتجذب أعداداً كبيرة ومتنوعة من الأسماك مثل سمك قرش رأس المطرقة والقروش الرمادية.
ولمحبي المغامرة والانطلاق، يمكن للزوار تجربة “السكاي دايفنج” أو الباراشوت، وهي رياضة القفز بالمظلات من طائرة هليكوبتر، أما هواة التسوق فيمكنهم شراء الهدايا التذكارية من أسواق شرم الشيخ، ولا تنسى زيارة المدينة القديمة، والتي توفر كل احتياجات الزائرين بأسعار مناسبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*