أسواق ولاية البريمي تشهد حركة نشطة قبيل عيد الفطر المبارك

البريمي – العُمانية|

شهدت أسواق ولاية البريمي بمحافظة البريمي حركة شرائية نشطة في جميع المحّال ومراكز التسوق المختلفة مع اقتراب أيام عيد الفطر المبارك، من قِبل أبناء المحافظة من جهة، وأبناء المحافظات القريبة من جهة أخرى.

وتتميز أسواق ولاية البريمي بقربها من بعضها، إذ يمكن للمستهلكين التنقل بينها مشيا على الأقدام، إلى جانب وفرة وتنوع في المواد الاستهلاكية وبأسعار تنافسية جداً.

وتعد أسواق بيع وخياطة الملابس الرجالية والنسائية من أبرز الوجهات التي تشهد زحاماً شديداً منذ الصباح الباكر إلى ساعات متأخرة من الليل، نظراً للأسعار المميزة والخيارات العديدة التي تبحث عنها الأسرة، بالإضافة إلي سوق الخضروات والفواكه.

من جهة أخرى تشهد الساحة الخارجية المواجهة لحصن الحلة توزع العديد من الأسر المنتجة التي تتميز بعرض العديد من الاحتياجات التي تبحث عنها الأسرة العمانية في فترة العيد منها / منتجات السعفيات والسمن المحلي والعسل/ وكل ما يتطلب وجوده في إعداد الشواء والمشاكيك وغيرها من الأكلات العمانية.

وأوضح راشد بن محمد البادي مدير دائرة الشؤون الصحية ببلدية البريمي أن الزيارات التفتيشية جرى فيها التركيز على المنشآت التجارية والغذائية مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، فيما أكد سالم بن هلال الشامسي مدير إدارة حماية المستهلك بمحافظة البريمي أن الإدارة ترحب بتواصل الجميع لمعرفة حقوقهم وواجباتهم وعلى استعداد تام للتعامل مع أي شكوى أو بلاغ عبر قنواتها الرسمية أو وسائل التواصل الاجتماعي المعتمدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*