ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة يحتفي بعيد الفطر


رأس الخيمة – وجهات|

يحتفل ريكسوس باب البحر بعيد الفطر لمدة أربعة أيام من 20 إلى 23 أبريل 2023، حيث يقدم المنتجع الشامل الأمثل على الشاطئ في رأس الخيمة مجموعة من الفعاليات والأنشطة المثيرة المختارة بعناية لجميع الأعمار، ليكون الوجهة المثالية للاحتفال بعيد الفطر برفقة العائلة والأصدقاء. 
حيث ينظم المنتجع كرنفال ريكسي للأطفال الشهير الذي يتضمن العاب هوائية وعروض ترفيهية حية وبوفيه خاصة للأطفال، بينما يمكن للبالغين الاستمتاع بليالي الشواء الحصرية في سي اند سي، وبوفيه الفطور الفاخر. سارع بحجز إقامتك اليوم واغمر نفسك في الأجواء النابضة بالحياة في ريكسوس باب البحر واجعل عيدك لا يُنسى بصحبة كل من تحب. 

وقال أحمد النواوي، المدير العام في ريكسوس باب البحر: يسرنا أن نقدم لضيوفنا تجربة عيد استثنائية والترحيب بهم ليحظوا بأجواء احتفالية خلال عيد الفطر مع برنامج ترفيهي يتضمن الكثير من الأنشطة والفعاليات تناسب الجميع. يوفر ريكسوس باب البحر مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية جميع الأذواق. سواء كنتم تبحثون عن ملاذ هادئ أو مجموعة من النشاطات الترفيهية بصحبة أحبائكم، فإن ريكسوس يمثل الملاذ المثالي للجميع. يمكنكم الاستمتاع بمجموعة من الخيارات اللامحدودة وصنع ذكريات لا تنسى في وقت واحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*