منتجع “مازاغان” في المغرب يكشف عن عروضه الحصرية لعيد الفطر

الجديدة “المغرب” – وجهات|


كشفت بيانات صدرت حديثاً بأن قطاع السياحة في المغرب يشهد تزايداً في أعداد السياح المحليين والدوليين. وأظهرت البيانات الصادرة عن مديرية الدراسات والتوقعات المالية بأن المغرب سجل أكثر من 19 مليون ليلة فندقية في نهاية العام 2022.
وبلغت نسبة الحجوزات الفندقية 63% للسياح غير المقيمين، بينما بلغت نسبة الحجوزات الفندقية للسياح المقيمين 101%. وتطمح المملكة المغربية إلى جذب 26 مليون سائحاً بحلول العام 2030.
ومع نمو السياحة بوتيرة ثابتة، كشف منتجع “مازاغان” عن عرضه الحصري لعيد الفطر للعائلات الخليجية، حيث يوفر لضيوفه فرصة قضاء العطلة بعيداً عن صخب الحياة اليومية والاستمتاع بإقامة فاخرة وبأجواء رائعة.
فالمنتجع يتوفر على مجموعة من الغرف الفاخرة، وكل منها مزود بكافة وسائل الراحة اللازمة لقضاء عطلة مميزة.

وقال جاك كلوديل، المدير العام لمنتجع “مازاغان”: تشهد السياحة في المغرب انتعاشاً متسارعاً. ولجذب المزيد من السياح، يسرنا في منتجع “مازاغان” أن نقدم للضيوف باقة عيد الفطر الحصرية.
وتمتد هذه الوجهة الفريدة على مساحة 250 فداناً على امتداد 7 كلم من شاطئ الجديدة، وكانت وجهة مفضلة دائماً للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي. وقد اكتسب منتجع مازاغان شهرة واسعة بأنه أحد أفضل المنتجعات العائلية الفاخرة في المغرب، وقد نجح بشكل كبير في تقديم وسائل الترفيه للسياح العالميين، وخاصة الزوار من منطقة الخليج، من خلال وسائل الترفيه المبتكرة والمأكولات العالمية والإطلالات الرائعة على المحيط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*