إحتفلوا بزفافكم في إسطنبول أو بودروم مع ماندارين أورينتال

هونغ كونغ – وجهات|

 أعلنت ماندارين أورينتال، العلامة المرموقة في قطاع الضيافة الفاخرة، عن تقديم تجربة احتفال متكامل المصمّمة حسب الطلب والموجّهة للأشخاص الراغبين في الاحتفال بزفافهم بأسلوب أنيق وراقٍ. تأخذ هذه التجربة الاستثنائية الضيوف في مغامرة رومانسية عبر اثنتين من أكثر الوجهات شهرة في تركيا وهما اسطنبول وبودروم، حيث يصنعون أروع الذكريات التي تدوم الحياة بأسرها. 

يقدّم هذان الفندقان التابعان لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال الوجهة المثالية للاحتفال بزفاف الأحلام أو لتنظيم المناسبات المميّزة، سواء اختار الأزواج الاحتفال بزفافهم في وجهة واحدة أو في الوجهتين معاً. وسيكون بانتظار الأزواج فريقٌ متخصّصٌ من منظمي الأعراس الذين سيقومون بإرشادهم عبر كلّ خطوةٍ من التجربة، وحيث سيحرصون على الاهتمام بأدقّ التفاصيل من الديكور إلى قوائم الطعام التي يقوم بتنسيقها طهاتنا المتمرّسون، إضافةً إلى كعكة الزفاف.

ويمكن للأزواج الاختيار بين الشاطئ الرملي الخاص الواقع في بارادايس باي في بودروم أو حديقة تراس البوسفور في قلب اسطنبول الساحرة، واللذين يوفر كلاهما موقعاً مثالية لهذه المناسبة. وعند انتهاء الحفل، يمكن للعروسين وضيوفهم مواصلة الاحتفالات حتى وقت متأخر من الليل مع مجموعة متنوّعة من الخيارات. بإمكان الأزواج بدء رحلتهم كعريسين جديدين في إسطنبول التي تدعوهم إلى الاستمتاع بالمدينة وثقافتها وأصوات مضيق البوسفور ورونق إسطنبول حيث يلتقي الشرق بالغرب. كما ويمكنهم أيضاً القيام برحلةٍ عبر شوارع إسطنبول القديمة والمتعرّجة حيث يستكشفون أسرار تلك المدينة العريقة، أو حتى زيارة المسجد الأزرق وآيا صوفيا، والاستمتاع بالمأكولات الشهية التي تشتهر بها المدينة. وخلال إقامتهم الفاخرة في Naile Sultan Bridal Suite، يمكن للأزواج الاستمتاع بأجمل المناظر البانورامية على مضيق البوسفور.

 وبعد مغادرة اسطنبول، يمكن للأزواج الانطلاق إلى مدينة بودروم ذات الطبيعة الخلابة، والتي تشتهر ببحرها الفيروزي الصافي، وشواطئها الرملية الذهبية، وغروبها الآسر. ولا شكّ في أنّهم سيُبهرون بجمال المنطقة وبحر إيجه الرائع وأجواء المدينة التي تدعو إلى الاسترخاء والاستجمام.

ويمكن للأزواج اختيار الإقامة في جناح Oriental Suite المطلّ على أروع مشاهد بارادايس باي بمياهه الفيروزية، بينما يستمتعون بكرم الضيافة التركية وعلاجات السبا عالمية المستوى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*