أعضاء السندباد يمكنهم إنفاق أميالهم في السوق الحرة مسقط عبر الإنترنت

مسقط – وجهات|

كميزة حصرية جديدة تضاف إلى محفظته المتنامية، وقع الطيران العماني اتفاقية جديدة تسمح لأعضاء برنامج مكافأة المسافرين الدائمين الخاص بالناقل الوطني، السندباد، باستخدام أميالهم المكتسبة للتسوق في متاجر سوق مسقط الحرة من خلال الإنترنت. ومع وجود أكثر من ألف منتج من منتجات نمط الحياة بدءًا من الأدوات المتطورة وصولا إلى أفضل الخيارات من العطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات والأزياء والإكسسوارات والحلويات، وسهولة استلامها خلال التواجد في مطار مسقط الدولي، وهو ما يتيح فرصة مثالية للأعضاء لتدليل أنفسهم أو المحيطين بهم أو شراء هدايا لأشخاص عزيزين على قلوبهم.
وقال منذر بن يعقوب الشيخاني، نائب رئيس التسويق بالوكالة في الطيران العماني: يسعدنا أن نرتبط بشراكات مع بعض من أفضل العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجالات أسلوب الحياة، مما يوفر لأعضائنا المخلصين الذين لعبوا دوراً محورياً في نجاحنا فرصا جديدة لاستبدال أميالهم التي اكتسبوها عبر رحلاتهم المتكررة. ومع استمرار تطور برنامج السندباد نضع في متناول الجميع طرقًا مميزة للتمتع بتجربة سفر فريدة وأكبر قيمة في كل مرة يسافرون فيها.


من جانبه، قال رينات روزبرافكا، الرئيس التنفيذي لشركة السوق الحرة مسقط: نسعى إلى تعزيز عروضنا ذات المستوى العالمي في عمان، مع التركيز على تقديم منتجات عالية الجودة وتجربة تسوق ممتعة للمسافرين عبر مطار مسقط الدولي. يسعدنا تقديم هذه المزايا الجديدة لأعضائنا الكرام، كما ونتطلع لمعرفة كيفية تحقيقهم الاستفادة القصوى منها.


تتيح الاتفاقية الجديدة للأعضاء امكانية السداد بأميال السندباد الخاصة بهم عند التسوق في محلات سوق مسقط الحرة عبر الإنترنت واستلام طلباتهم عند المغادرة من مطار مسقط الدولي أو عند الوصول إليه، ويمكن عوضا عن ذلك ترشيح شخص آخر لاستلام مشترياتهم نيابة عنهم. وفي الوقت نفسه، يمكن للأعضاء كسب الأميال عند التسوق في المتجر والاستفادة بعدد ميل سندباد واحد مقابل إنفاق 1 ريال عماني في متاجر صالات المغادرة، وعدد 2 من أميال السندباد مقابل كل 1 ريال عماني يتم إنفاقه في منافذ البيع عند الوصول.
ومع مجموعة متزايدة من الشركاء، يتيح برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالناقل الوطني للأعضاء إنفاق الأميال في الجو وعلى الأرض، بما في ذلك الرحلات الجوية المجانية وترقيات الرحلات والسحوبات والعروض الترويجية. تتكون العضوية من ثلاثة مستويات، كل منها يقدم مجموعة واسعة من المزايا، مع المستوى الأعلى الذي يوفر ميزة الدخول الحصري إلى الصالة، وبدل أمتعة إضافي، وأولوية تسجيل الوصول إلى جانب امتيازات أخرى مثيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*