مصر تبحث تعزيز التعاون السياحي مع الصين


القاهرة – وجهات |

نظمت وزارة السياحة والآثار المصرية ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي حلقة عمل مهنية، شارك في جلستها الافتتاحية أحمد عيسى وزير السياحة والآثار المصري، وهو هيبينج، وزير الثقافة والسياحة الصيني والذي يزور مصر حاليا، لبحث وتعزيز التعاون السياحي بين مصر وجمهورية الصين الشعبية.

كما شارك في الجلسة وحلقة العمل، عدد من شركات السياحة والمنشآت الفندقية المصرية، ووفد من جمهورية الصين يضم 22 من مُنظمي الرحلات وممثلي المنظمة الصينية لخدمات السياحة في زيارة تعريفية لمصر بالتعاون مع المكتب الثقافي السياحي بالسفارة الصينية في مصر.
وأوضح عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ان حلقة العمل استعرضت الأنماط والمنتجات السياحية والمقومات السياحية والأثرية المتنوعة والفريدة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري، والخدمات السياحية المقدمة بمصر وما يتم من جهود لرفع كفاءة وتحسين هذه الخدمات مما يتيح للسائح أن يعيش تجربة سياحية مميزة خلال زيارته للمقصد السياحي المصري، بالإضافة إلى إطلاع الجانب الصيني على استعداد الشركات السياحية المصرية لاستقبال السائحين. بجانب التعرف على متطلبات شركات السياحة الصينية بما يساهم في تنظيم برامج سياحية تلائم رغبات ومتطلبات السائح الصيني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*