“كروز السعودية” تبحث تعزيز مكانة المملكة كوجهة سياحية بحرية في العالم 

جدة – وجهات|

عُقد الأسبوع الماضي خلال مؤتمر ومعرض “سيتريد كروز جلوبال 2023″، اجتماعا استراتيجيا بين شركة “كروز السعودية”. المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة والجهة المسؤولة عن تطوير قطاع السفن البحرية السياحية في المملكة، و”الرابطة الدولية لخطوط الرحلات البحرية CLIA”، التي تُعد الجمعية الرائدة في مجال السياحة البحرية، لمناقشة المرحلة الانتقالية الهامة في توسع نشاط وخدمات كروز السعودية.
شارك في الاجتماع رئيسة الرابطة الدولية لخطوط الرحلات البحرية CLIA ومديرتها التنفيذية كيلي كريغهيد، ونائب رئيس الشؤون الحكومية براين بيل، ومستشارة الشؤون التجارية والتسويقية الاستراتيجية كارن جرونبيرج، بينما حضر من كروز السعودية، الرئيس التنفيذي لإدارة وتشغيل الأصول باربرا بوزيك، والمدير التنفيذي للتجارب السياحية مشهور باعشن، والمدير التنفيذي للعمليات في الميناء سرافين بلازكز، ومدير الإعلام والعلاقات العامة محمد أبو زيد.
وقال مشهور باعشن: عقدنا اجتماعا مع شريكنا التنفيذي الرابطة الدولية لخطوط الرحلات البحرية CLIA، لمناقشة كيفية تحسين شراكتنا لتعزيز مكانة المملكة كوجهة سياحية بحرية في العالم. نحن نعلم أنّ مجتمع الرابطة تشكل من أفخر الخطوط البحرية السياحية والموانئ والوجهات الاستثنائية، لذا نتطلع إلى تعزيز علاقتنا ومواصلة وتطوير سبل التعاون.
كروز السعودية هي عضو تنفيذي ماسي في الرابطة الدولية لخطوط الرحلات البحرية CLIA، التي تتضمن برنامج في ثلاث مستويات للشراكة التنفيذية، توفر منصة دولية حصرية للوصول إلى أهم صانعي القرار في مجال السياحة البحرية والنظراء في هذا المجال.
ووصف مشهور باعشن الاجتماع بأنه “مثمر”، وأنّ المناقشات تشكّل جزءا من الخطة الاستراتيجية لكروز السعودية لتكون المملكة إحدى أفضل وجهات الرحلات السياحية البحرية في العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*