منتجع ميلايدو المالديف يوفر تجارب مختارة لضيوفه


المالديف – وجهات|

 يقع منتجع جزيرة ميلايدو المالديف على بعد رحلة قصيرة من دول الشرق الأوسط، وهو عبارة عن جنة استوائية أرضية فخمة لا تُضاهى. ولعيد الفطر المبارك هذا العام، وضع فريق العمل في المنتجع الفاخر للضيوف مجموعة مختارة من التجارب ذات الطابع الخاص التي لا تُنسى للاحتفال بنهاية شهر رمضان والاستمتاع بالروائع الطبيعية خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بمناسبة العيد. فمن 20 إلى 24 أبريل، يمكن لضيوف الجزيرة الاستمتاع بشاي العصر التقليدي كلّ يوم، كما سيقيم المنتجع الصحي سيرينيتي سبا حفلًا مستوحى من الأيورفيدا مصمّماً لتطهير الجسم وإزالة السموم منه وتخفيف التوتّر وإعادة التنشيط.

وسيقام عشاء مستوحى من روح العطاء في الشهر الفضيل بقائمة من الأطباق العربية في شورلاين جريل Shoreline Grill يوم 22 أبريل، وهو مطعم ميلايدوMilaidhoo المتميّز بموقعه عند الشاطئ. وستستضيف عائلة ميلايدو كذلك “موكب بودو ماس” الرائع في اليوم الأول من العيد كما تمّ الإعلان عنه في جزر المالديف. وهو مهرجان تقليدي يجتمعفيه سكان الجزيرة لحمل سمكة كبيرة مصنوعة من أوراق جوز الهند، يتبعها أداء للرقص على إيقاع الطبل تقليدي؛ وبعد العرض التراثي المالديفي، يمكن للضيوف الاستمتاع بالاحتفالات حتى غروب الشمس. 

يقع منتجع ميلايدو في محمية اليونسكو للمحيط الحيوي في با آتول، وهو مثالي لاختبار تجربة جزر المالديف الأصيلة التي ترتكز إلى البساطة والأسلوب الطبيعي واحترام البيئة. علماً أن المساحة والعيش في الهواء الطلق هما الأساس في المنتجع، إلى جانب التعبير عن التراث المحلي بأسلوب معاصر. ففي هذا المنتجع الطبيعي الراقي، يقف الوقت ساكناً، والضيوف مرتاحون مع كرم الضيافة الحقيقي والصادق المرادف لأسلوب الحياة المالديفي التقليدي، في أجواء من الخصوصية المطلقة وسط أكثر الأماكن سلاماً وهناءً. ومع تلك الأجواء الشاعرية والمريحة، والخدم الشخصيين لتلبية جميع رغباتك وتقديم إقامة مثالية ومخصّصة، فلا شك أن ميلايدو سيكون الوجهة المثالية لقضاء إجازة العيد الأروَع على الإطلاق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*