محافظ جنوب الباطنة يستعرض المشاريع الخدمية مع أعيان العوابي ​

العوابي – وجهات|  

استعرض الشيخ سيف بن حمير ال مالك الشحي محافظ جنوب الباطنة اليوم خلال لقاءه بمشايخ ورشداء واعيان ولاية العوابي عدد من المشاريع الخدمية والتنموية، بحضور الشيخ محمد بن احمد الجنيبي والي العوابي، والمدير العام ببلدية المحافظة، وذلك بقاعة مكتب والي العوابي.

في بداية اللقاء رحب محافظ جنوب الباطنة بالحضور شاكرا لهم تلبية الدعوة من أجل استعراض ومناقشة ابرز المشاريع الخدمية والتنموية بولاية العوابي، بعد ذلك تطرق سعادة الشيخ المحافظ الى عدد من المشاريع التنموية والخدمية والتي سوف تنفذ خلال هذا العام من عام 2023م وكذلك المشاريع التي نفذت خلال العام الماضي. 

 كما تطرق المحافظ الى جملة من المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها بولاية العوابي منها إنشاء سوق متكامل بالولاية، ومشروع شق عقبة السهل. وكذلك إقامة ممشى رياضي وممشى للدراجات الهوائية مع إضافة بعض الألعاب الرياضية وعدد من الأكشاك وتشجير الممشى وتطوير شامل للممشى كمرحلة ثانية تشتمل على إضافة مرافق خدمية وأكشاك وألعاب هوائية.

 وكذلك تحدث عن مشروع رصف بعض الطرق الداخلية وتوريد أعمدة إنارة لبعض الطرق بولاية العوابي وتوريد وتركيب خمسة أكشاك ذاتية الطاقة” الطاقة الشمسية” بها جميع المستلزمات.

 بعد ذلك استمع المحافظ إلى المشايخ والرشداء ومناقشة عدد من المقترحات والأفكار المتعلقة بتطوير وتنمية الولاية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*