بوادي مول يكشف عن برنامج احتفالات وتسوق حافل في الصيف

العين-وجهات | كشف بوادي مول، الأضخم في مدينة العين، عن برنامج حافل بالفعاليات والعروض التسويقية وذلك استعداداً لفصل الصيف. وقال بسام صالح، مدير التسويق في المول أن الاحتفالات ستكون على شكل مهرجان داخلي منظم يتضمن فعاليات استعراضية متعاقبة وسلسلة من العروض الترويجية طيلة فترة الصيف.
وقال صالح بأن المول أعد برنامجاً شاملاً للتسوق والترفيه يتضمن عروضاً بهلوانية لفرق استعراضية،عروضا فلكلورية وتخفيضات جزئية على المبيعات بالتعاون مع العلامات التجارية المتواجدة فيه. وأضاف: “يمثل شهر الصيف بالنسبة لنا ذروة سنوية في عدد الزوار من داخل وخارج مدينة العين. وقد قررنا هذا العام أن نكافئ الزوار بإطلاق مسابقات تكرم رابحين يومياً وتنظيم فعاليات للأطفال وعروض بهلوانية وذلك بالتعاون مع العلامات التجارية داخل المول لطرح عروض تخفيضية”.
وحقق المول سابقاً من خلال هذه الاستراتيجية نجاحات متعاقبة عاماً بعد عام، حيث استقطب في العام الماضي نحو أكثر من 10 مليون زائر تقاطروا إليه بين شهري يناير وديسمبر 2015 من أنحاء الدولة والعالم كافة، مما عكس في ذلك الوقت زيادة بنسبة 3% مقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2014. وتتوقع ادارة المول زيادة مضطردة في عدد الزوار في العام 2016.
وأضاف صالح: “يمثل بوادي مول بالنسبة لمجتمع مدينة العين وجهة مميزة للترفيه والتسوق، ويتميز بكونه حاضناً متكاملاً لمختلف العلامات التجارية والمطاعم الشعبية والعالمية. كما أنه يوزع منافذ البيع المتخصصة في المنتجات اليومية عند مداخله الرئيسية ليوفر وصولاً مريحاً للزوار. وإن كل هذه العوامل مجتمعة بالإضافة إلى استراتيجية الترفيه المتنوعة والتي تستهدف كافة أفراد العائلة جعلت منه الخيار الأول للزوار من مدينة العين وما حولها”.
واختتم صالح بالقول: “ندعو سكان وزوار مدينة العين للاستفادة والاستمتاع ببرنامج الصيف الشامل في بوادي مول. ونؤكد أنه سيتضمن عروضاً جديدة واستثنائية لهذا العام”.
ويعتبر بوادي مول أكبر مركز تسوق في مدينة العين، ويضم أكثر من 400 محل من أهم وأكبر الماركات العالمية والإقليمية، ومجموعة من أرقى الأزياء لكبار المصممين وصالة مطاعم والعديد من المطاعم العادية. وتشمل البرامج الترفيهية التي يوفرها المول كل من قرية التزلج، اللعبة الأفعوانية، وصالات سينما وصالة بولينج وغيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*