“العربية أبوظبي” تدشن رحلاتها إلى عمّان في 12 مارس

أبوظبي – وجهات|
 
أعلنت “العربية أبوظبي”، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن إطلاق وجهتها الجديدة بين أبوظبي وعمّان في الأردن.
وستربط الرحلات المباشرة بين مطار أبوظبي الدولي ومطار الملكة علياء الدولي من خلال ثلاث رحلات أسبوعياً، ابتداءً من 12 مارس 2023.
وصرّح عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران” قائلاً: يسرّنا إضافة رحلات جديدة إلى العاصمة عمّان، وإتاحة الفرصة للمسافرين لاستكشاف دولة الأردن وتاريخها العريق. ونحن على ثقة بأن الوجهة الجديدة تزود المسافرين بخيارات سفر أوسع بغرض الترفيه أو العمل. كما ونعمل باستمرار على توسيع شبكة وجهاتنا من عاصمة دولة الإمارات، أبوظبي، بهدف تلبية احتياجات السفر لجميع عملائنا وتقديم خدمات موثوقة ومدعومة بالقيمة المضافة .
وتستمر “العربية أبوظبي” في توسيع شبكة وجهاتها المباشرةً من العاصمة الإماراتية أبوظبي حيث تعد عمان الوجهة رقم 27 بعد كل من طشقند والإسكندرية والقاهرة وسوهاج ودكا والخرطوم وشيتاغونغ وكاتماندو ومسقط وصلالة وتبليسي وفيصل أباد ومولتان وكوتشن وكاليكوت وتريفاناندروم وإسطنبول-صبيحة وتشيناي ومومباي وأحمد أباد والبحرين وبيروت والكويت وطرابزون وموسكو وكازان في روسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*