الطيران العماني يعزز معايير السلامة باجتيازه للمرة الثامنة تدقيق “أيوسا”

مسقط – وجهات|

استمرارا لتبنّيه وتطبيقه أعلى معايير السلامة والجودة، حصل الطيران العماني على شهادة تدقيق السلامة التشغيلية (IOSA) وفقا لأنظمة الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA). حيث نجح الناقل الوطني لسلطنة عمان في تجديد هذا الاعتماد العالمي بعد إجراء تدقيق ناجح لتقييم أداء الإدارة التشغيلية وأنظمة التحكم في الشركة.
وقال الكابتن ناصر بن أحمد السالمي، الرئيس التنفيذي للعمليات في الطيران العماني: إن اجتياز التدقيق والحصول على هذه الشهادة الجديدة مرة أخرى يؤكد التزام الطيران العماني بتطبيق أعلى معايير مستويات السلامة وأشدها صرامة في الصناعة حول العالم. إن ﺗﺣﺳﯾن ﺳﻼﻣﺔ اﻟطﯾران هو رحلة مستمرة بالنسبة لنا، ويعكس مواصلة النجاح في اجتياز تدقيق السلامة التشغيلية (IOSA) جهودنا وعملنا الدؤوب للبقاء على المسار الصحيح. سنواصل التحرك نحو بناء ثقافة سلامة راسخة والتمسك بأعلى المعايير الممكنة في جميع عملياتنا.
من جانبه، أضاف الكابتن سالم بن علي الراشدي، نائب الرئيس لعمليات ضمان الجودة في الطيران العماني بالقول: تعتبر السلامة وأمن العمليات على رأس أولوياتنا دائمًا في الطيران العماني، ونحن فخورون للغاية بتحقيق هذا الإنجاز الجديد. نود أن نغتنم هذه الفرصة للإعراب عن ﺧﺎﻟﺺ ﺍﻣﺘﻨﺎﻧﻨﺎ ﻭﺗﻘﺪﻳﺮﻧﺎ لجميع منتسبي الناقل الوطني على التزامهم الثابت بالأمن وسلامة الضيوف.
وبعد أن رسخ نفسه كشركة رائدة في مجال سلامة الطيران، يحافظ الطيران العماني على سجل أداء قوي في في مجالات السلامة والأمن. وفي عام 2018، تربع الناقل على عرش شركات الطيران العربية والخليجية حيث حصد المركز الأول عربيا وخليجيا والثالث عالميا في قائمة الشركات الأكثر أمنا على مستوى العالم، واستمر في تعزيز سمعته عبر تحقيقه مستويات عالية من الامتثال كل عام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*