فنادق ميلينوم الشرق الأوسط وأفريقيا تعين رئيسا تنفيذيا جديدا

دبي – وجهات|

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا أمس عن تعيين فهد عبد الرحيم كاظم في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لقيادة النمو الاستراتيجي للعلامة في المنطقة.
ويمتلك فهد أكثر من عشرين عاماً من الخبرة الإقليمية في مجال العقارات والخدمات الاحترافية، حيث تولى أدواراً قيادية متعددة في أبرز شركات التطوير العقاري في دبي.
ويتمتع فهد بفهم عميق للعلامة التجارية وقيَمها الجوهرية، ويسعى بفضل ثروته المعرفية وخبراته الإقليمية إلى الارتقاء بعلامة مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم عبر التركيز الإستراتيجي على المبادرات المجتمعية وتقديم برامج المواهب لتعزيز دور المجتمع المحلي.
وعلّق فهد قائلاً: أتشرّف بتولي منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا. لقد راقبت عن كثب تطوُّر المكانة التي تحتلّها العلامة التجارية كمنافس رئيسي في مجال الضيافة الإقليمي. وأتطلّع الآن إلى دعم هذا النمو وترسيخ رؤية العلامة التجارية فيما ندخل مرحلة جديدة من التوسع والتطوّر. سنعزّز مكانتنا كمتخصصين إقليميين في هذا المجال من خلال تمكين الفِرق العاملة في فنادقنا لتُقدّم تجارب استثنائية للضيوف تدفعهم للعودة مرة أخرى.
من جانبه، قال علي حمد لخريم الزعابي، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: يَسرّني انضمام فهد إلينا في هذه المرحلة الحاسمة من تطوّر شركتنا. فهو الشخص المناسب لمساعدة مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا على تحقيق مستويات جديدة من النمو بفضل خبرته وثقافته وقيادته. وأتمنى أن تحقق شركتنا إنجازات جديدة في ظل قيادته الإستراتيجية.
تم تعيين فهد أيضاً في منصب الرئيس التنفيذي لشركة “تيترا هوسبيتاليتي إنفستمنت”، وهي الشركة التي تمتلك وتدير العديد من الأصول الفندقية الأساسية في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك فنادق ومنتجعات ميلينيوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*