استقطب أكثر من 7 آلاف زائر في يومه الثالث.. د. حمد البوسعيدي: كرنفال البريمي ترجمة لدفع عجلة التنمية السياحية المحلية

البريمي – وجهات|

 تتواصل في حديقة البريمي العامة فعاليات كرنفال البريمي الذي ينظمه مكتب محافظ البريمي، بالتعاون مع وزارة التراث والسياحة، والشركة العُمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران)، حتى 12 من فبراير الجاري.

واستقطبت فعاليات كرنفال البريمي، 7000 آلاف زائرٍ في ثالث أيَّامه يوم الجُمُعة الماضي، وسَط أجواءٍ شِتويةٍ امتزجت بمشاعرِ الفرحِ التي ارتسمت على مُحيَّا الحضورِ صغاراً وكباراً على حدٍّ سواء.

وقال السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي، إن كرنفال البريمي يأتي ترجمةً للجهود المبذولة في إيجاد وتنظيم أنشطة سياحية فريدة من نوعها تسهم في دفع عجلة التنمية السياحية المحلية، مضيفا إلى أن الكرنفال يعزز القيمة المحلية المضافة حيث يقدم فرصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات المحلية والأهلية والمواهب العُمانية لعرض خدماتهم ومنتجاتهم بأسلوب متجدد وعصري، وسيجري تنفيذ هذا الكرنفال بشكل دوري خلال السنوات الثلاث القادمة.

بدوره، أوضح هيثم بن محمد الغساني مدير عام الترويج السياحي بوزارة التراث والسياحة أن الكرنفال يأتي بالتماشي مع حملة “غير جو” التي أطلقتها الوزارة بهدف التركيز على المقومات السياحية التي تتمتع بها المحافظة، حيث يسهم الكرنفال في إثراء القطاع السياحي بمنتجات سياحية متنوعة منها الفعاليات الترفيهية ومجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات.

ويشارك في كرنفال البريمي أكثر من 40 مؤسسة من منظمي الفعاليات الترفيهية ومقدمي خدمات الأطعمة والمشروبات، وتتضمن مؤسسات صغيرة ومتوسطة ومشروعات منزلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*