منتجات خمائل للألبان تعود للأسواق

مسقط – وجهات|

بدأ مصنع الخمائل للالبان توزيع الدفعة الاولى من منتجاته، في إطار جهوده للعودة للأسواق المحلية والاقليمية التي عرفت جودة منتجات (الخمائل) من مشتقات الألبان على اختلاف انواعها ونكهاتها المعهودة ، حيث سيعمل المصنع على توسيع نطاق منتجات في الفترة القادمة وفق خطة للاسهام في تغطية الطلب مما سيعزز مساهمته في تعزيز منظومة الأمن الغذائي بسلطنة عمان.
وتشكل عودة خمائل إلى الأسواق المحلية إضافة مهمة  تهدف إلى توسيع الخيارات من متنتجات الألبان امام المستهلكين وتغطية تزايد الطلب على منتجات الألبان.
وسترفد خمائل للالبان أسواق سلطنة عمان بالعديد من منتجات الألبان والعصائر الطبيعية ذات المواصفات القياسية والجودة والتنافسية العالية الأمر الذي يعزز من وجود المنتج العماني في السوق المحلية وبما يسهم من تحقيق الاكتفاء الذاتي بالإضافة إلى دعم صادرات سلطنة عمان للأسواق الخارجية.
وتعد خمائل للالبان واحدة من أعرق العلامات التجارية العمانية حيث انها متواجدة في السوق العماني منذ نحو 50 عاما وبالتالي ، وهو ما يعزز من الحفاظ على استمراريتها وتدعيم منتجاتها بالمزيد من المنتجات المتنوعة التي تلبي احتياجات المستهلكين، حيث إن ذلك يعد من أولويات المستثمرين لدعم هذه المصانع العريقة العاملة في قطاع الأمن الغذائي بسلطنة عمان.
جدير بالذكر ان علامة خمائل عادت الى الاسواق بعد ان وقعت شركة أطياب للاستثمار التابعة لشركة المطاحن العمانية عقد شراء حصة في مصنع الألبان الحديث “الخمائل” وبموجب الاتفاقية استحوذت شركة أطياب للاستثمار إلى جانب صندوق تقاعد وزارة الدفاع وشركة البحار السبع على 80% من مصنع الألبان الحديث على أن تكون حصة شركة أطياب للاستثمار 40% من مصنع الألبان الحديث، ويأتي ذلك تعزيزا لدور مجموعة المطاحن العمانية في دعم قطاع الأمن الغذائي بسلطنة عمان وتوسيع محفظة استثماراتها.

كما يشكل دعم صندوق تقاعد وزارة الدفاع مساهمة الفاعلة في الاقتصاد الوطني ودعم المنتجات والشركات المحلية ذات الجدوى الاقتصادية المربحة بهدف تحقيق العوائد الجيدة وتنويع المحفظة الاستثمارية بما يرفد أسواق سلطنة عمان بالعديد من منتجات الألبان والعصائر الطبيعية ذات المواصفات القياسية والجودة والتنافسية العالية الأمر الذي يعزز من وجود المنتج العماني في السوق المحلية وبما يسهم من تحقيق الاكتفاء الذاتي بالإضافة إلى دعم صادرات سلطنة عمان للأسواق الخارجية. واسهم دعم شركة البحار السبع بشراء نسبة من مصنع الألبان على تسريع بعودة خمائل للاسواق لما شكلته من دعم في تجاوز التحديات الاقتصادية والمالية التي واجهت المصنع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*