محافظ ظفار يزور مهرجان الربع الخالي وعدد من المواقع السياحية والأثرية في ثمريت

ثمريت – وجهات| 

 قام صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار مساء يوم الإثنين الماضي بزيارة إلى عدد من المشاريع والفعاليات والمواقع السياحية والأثرية بولاية ثمريت، وذلك على هامش الفعاليات السياحية الشتوية، التي تقام في ولاية ثمريت. 

حيث زار سموه موقع فعاليات مهرجان الربع الخالي بمنطقة الخذف بنيابة الشصر، واطلع على الفعاليات والأنشطة المصاحبة له، ومنتجات الأسر العمانية المنتجة بالمهرجان، كما وقف على الأعمال الجارية في مشروع سفلتة الطريق الرابط بين نيابة الشصر ومنطقة الخذف بطول 35كم ضمن برنامج تنمية المحافظات.

بإلاضافة لزيارة الموقع المقترح لمشروع مهرجان الشتاء بمنطقة حلوف ومسحيلة، والذي ستدشنه بلدية ظفار في شهر فبراير القادم، وموقع أوبار الأثري بنيابة الشصر، وأحد مشاريع المخيمات الصحراوية السياحية لأحد المواطنين.

وأبدى سمو السيد محافظ ظفار، تقديره وشكره للجهود المخلصة المبذولة من المجتمع المحلي ومن كافة الجهات الحكومية والخاصة، مؤكدا أهمية تضافر وتعاون الجميع لكل ما من شأنه تعزيز الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والتنموية بالمحافظة، كما أكد أهمية دعم مبادرات المجتمع المحلي وتمكين الأسر العمانية المنتجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*