مجموعة فنادق راديسون تطلق المطبخ السحابي بالشراكة مع كروش براندز

دبي – وجهات|

أطلقت مجموعة فنادق راديسون مطبخها السحابي بالشراكة مع كروش براندز، شركة الأغذية والمشروبات المتكاملة في المنطقة والتي تقدم الأطعمة الطازجة للمجتمع. مع إطلاق أول موقع لها في فندق راديسون رِد دبي واحة السيليكون في شهر أكتوبر الماضي 2022، وتواصل مجموعة فنادق راديسون قيادة التحول في جميع أنحاء المنطقة من خلال زيادة القيمة لضيوفها وشركائها والمجتمع كاملاً.

تقدم شركة كروش براندز نموذجاً تجارياً فريداً، يوفر نظاماً بيئياً مستداماً اقتصادياً، ويحقق أرباحاً لرواد الأعمال المحليين لكي يزدهروا ويحققوا تواصلاً بناءً مع المجتمع، مما يجعلهم على توافق مع قيم المجموعة وطرق تقديم خدمة وجودة رائعة للعملاء.

من خلال هذه الشراكة مع كروش براندز، ستتمكن مجموعة فنادق راديسون من زيادة خياراتها على المأكولات المتاحة لضيوفها والمجتمع داخل منطقة واحة السيليكون النابضة بالحياة، من خلال توفير مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحبوبة التي تقدمها شركة كروش براندز وتشمل فريدوم بيتزا، سالاد جار، وايلد فلور بوك، رومبا، فايكينغ باجري، جوي، كوكو يوغو، وألاناس باتيسري بوتيك. كما ستنضم قريباً علامات تجارية أخرى مثل، اينكوجنيتو برجر، ريل فرايد شيكن، ذي بريتش باتشر، ميركاتو سينترال، كوزميك وينغز.

وقال جوزيف شلفون، مدير المطاعم والاستراحات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: ستعمل الشراكة مع كروش براندز على تعزيز عروض فندق راديسون رِد، مما يضمن تقديم خدمات متميزة ومجموعة واسعة من المنتجات إلى مجتمع واحة السيليكون”. كما عبر عن حماس مجموعة راديسون قائلاً: “نحن متحمسون لهذه المغامرة في المطبخ السحابي، وللعمل مع أشخاص يشبهوننا في الأفكار ويشاركوننا في القيم والرؤية المستدامة. وتماشياً مع أسلوب العمل لدينا، وجدنا في كروش نهجاً يركز على قيمة الأفراد بالإضافة إلى تقديم تجارب استثنائية للعملاء. هذه هي القيم التي يتردد صداها بقوة ونتطلع إلى زيادة نمو شراكتنا مع العلامات التجارية كروش.

وأضاف إيان أوهان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كروش بزاندز: تساعدنا الشراكة مع مجموعة فنادق راديسون على تحقيق رؤيتنا المتمثلة في الاستفادة من النظام البيئي لشركة كروش براندز، ولإطلاق العنان لشركائنا المبتكرين والاستراتيجيين على الصعيدين الإقليمي والخارجي. حيث تتميز مجموعة فنادق راديسون برؤيتها التقدمية واهتمامها بمستقبل الضيافة، ونحن متحمسون لأن نكون في هذه الرحلة معاً. لقد ركزت الفنادق التقليدية على زيادة الإشغال في ممتلكاتها مع التركيز الثانوي على المأكولات والمشروبات؛ ومع ذلك، فإن نظامنا البيئي يمكّن الفنادق من تحقيق إيرادات إضافية من خلال تقديم الأطعمة والمشروبات عالية الجودة إلى المجتمعات المحيطة بها، وتزويد نزلاء الفندق بمجموعة أكبر من خيارات الطعام عالية الجودة داخل الفندق، مما يعود بالفائدة على العلامات التجارية والعملاء.

وكجزء من رؤية مجموعة فنادق راديسون لتنمية بصمتها وتنويع عروضها، ستواصل المجموعة عملها مع العلامات التجارية مثل كروش وغيرها من الشركاء ذوي التفكير المماثل لمواصلة تطوير ودعم المفاهيم المبتكرة، مما يضمن تقديم خدمات المأكولات والمشروبات عالية الجودة وكذلك التوسع في مجالات عملها في العقارات والضيافة ضمن المدينة وخارجها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*