بعثة منتخب الامارات تغادر “الاثنين” إلى العراق للمشاركة في “خليجي 25 “

دبي – وام|

تغادر بعثة منتخب الامارات لكرة القدم إلى مدينة البصرة العراقية يوم الإثنين استعدادا لخوض منافسات دورة كأس الخليج العربي ” خليجي 25 ” التي تقام خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير 2023.

وأكد ياسر سالم مدير منتخب الامارات، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، منح اللاعبين اليوم السبت راحة، عقب المباراة الودية التي جمعته مع المنتخب اللبناني، على أن يعود إلى التدريبات الأحد الأول من يناير، ويغادر بعدها يوم بعد غد الإثنين، الثامنة صباحا عبر مطار دبي إلى مدينة البصرة لخوض منافسات الدورة.

وأوضح ياسر سالم أن المنتخب سيخوض تدريبا على ملعب المدينة الرياضية في البصرة الساعة السادسة مساء يوم وصوله إلى العراق.

وأكد أن هناك عملا متواصلا من قبل الجهاز الإداري للمنتخب حيث غادرت قبل أسبوع بعثة من الجهاز الإداري للوقوف على كافة الأمور اللوجستية وإنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة المنتخب، ثم انضموا إلى قائمة معسكر الفريق في دبي.

وأشار إلى أن الانسجام هو أهم ما يميز المنتخب خلال الفترة الحالية حيث خاض وديتين في النمسا أمام منتخبي فنزويلا وباراجواي، ثم أكمل اللاعبون مشوارهم في مسابقة الدوري، وبمتابعة من الجهاز الفني، إلى أن أقيم معسكر أبوظبي وخاض المنتخب 3 مباريات ودية أمام الأرجنتين وكازاخستان، ولبنان.

ولفت إلى أن بطولة كأس الخليج العربي من البطولات التي تبرز اللاعبين وتظهر النجوم الجدد، حيث يوجد بجانب اللاعبين الشباب، لاعبون أصحاب خبرة، وسيكون عليهم الدور في تحفيز زملائهم من أجل الوصول إلى الهدف المطلوب.

بدوره، أكد الأرجنتيني رودلفوا أروابارينا المدير الفني للمنتخب أن الهدف من المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” هو الظهور القوي، والمنافسة على اللقب.

وقال المدرب خلال مؤتمر صحفي عقده الخميس في استاد آل مكتوم بدبي لاستعراض آخر مستجدات المشاركة في البطولة: سعيد بالآداء الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب خلال الفترة الماضية، وثقتي كبيرة فيهم جميعا بتقديم الأفضل وتحقيق الهدف المطلوب.

وأضاف: المنتخبات التي فازت بكأس الخليج العربي خلال الفترة الماضية كانت تلعب بشخصية قوية وعلينا أن نفعل ذلك حتى نصل إلى ما نريد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*