هزم منتخب سوريا وديا 1 / 0 في آخر مباراته بمعسكر دبي.. منتخبنا الوطني يسافر “الأثنين” إلى البصرة لخوض منافسات “خليجي 25”

مسقط – دبي – وجهات|
 
أكمل منتخبنا الوطني استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 25” التي ستقام في البصرة بالعراق خلال الفترة من 6 الى 19 يناير الجاري.  

وتمكن منتخبنا من تحقيق فوزه الثاني “الجمعة” على شقيقه السوري وديا بهدف نظيف سجله خالد البريكي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء الذي أقيم “الجمعة” بمدينة دبي في إطار معسكر منتخبنا للبطولة، وهو الفوز الثاني وديا حيث انتهى اللقاء الاول بفوزه الاحمر 2 / 1. 

وسوف تغادر بعثة المنتخب إلى مدينة البصرة يوم الإثنين المقبل الثاني من يناير 2023 مباشرة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ودخل منتخبنا الوطني اللقاء بتشكيل مكون من إبراهيم المخيني في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من أحمد الخميسي وجمعة الحبسي ومحمود المشيفري وأحمد الكعبي، وفي خط الوسط حارب السعدي وأرشد العلوي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي، وفي المقدمة المنذر العلوي وعصام الصبحي.

بينما دخل المنتخب السوري اللقاء بتشكيل مكون من شاهر الشاكر وأحمد الصالح وعبدالرزاق محمد ويوسف الحموي وأحمد الشمالي وكرم عمران ومحمد كروما وأحمد الاشقر وأحمد الدالي ومحمد ريحانية وياسين سامية، ويقود الفريق المدرب حسام السيد.

وسوف يخوض منتخبنا مباراته الأولى في كأس الخليج بمواجهة منتخب العراق في لقاء الافتتاح بتاريخ 6 يناير 2023.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*