قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا تطلق عرضا لاستكشاف 6 وجهات في الهند

الهند – وجهات|

 كشفت مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا عن إطلاق عرض ذا ليلا بالاس تريل، الذي يتيح للضيوف استكشاف 6 وجهات استثنائية تعكس الأجواء الساحرة للهند وإرثها الثقافي الغني وكرم ضيافتها.

 وتوفر المجموعة عرض ذا ليلا بالاس تريل لاستكشاف المعالم الفريدة والاستثنائية للهند، حيث يتيح زيارة ستة قصور ومنتجعات حائزة على جوائز في عدد من أشهر المدن والمناطق الهندية، بما فيها نيودلهي، وجايبور، وأودايبور، وبانغالورو، وتشيناي، وكوفالام. ويحظى كل من القصور بتصميم فريد ومناطق محيطة رائعة تضمن اختبار أجواء الهند بأفخم حللها.

 وسيكون الضيوف على موعد لاستكشاف تصاميم مستوحاة من زخرفة فيجاياناغارا في قصر ذا ليلا بالاس بانغالورو، وتعلم أسرار المطبخ الراجستاني في قصر ذا ليلا بالاس جايبور، واستكشاف فخامة الإرث الملكي لمنطقة ميوار في قصر ذا ليلا بالاس أودايبور على ضفاف بحيرة بيكولا الخلابة. كما يمكن للضيوف استكشاف الأسواق المحلية المفعمة بالحياة في قصر ذا ليلا بالاس نيودلهي، أو استعادة توازنهم الداخلي مع علاجات الأيورفيدا العريقة في فندق ذا ليلا كوفالام.

 وقال أنوراج باتناغار، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا: اكتسبت علامة ذا ليلا شهرة كبيرة على مدى أكثر من ثلاثة عقود بفضل التجارب المخصصة ورفيعة المستوى التي توفرها انطلاقاً من تقاليد الضيافة الهندية الأصيلة. لذا يوفر عرض ذا ليلا بالاس تريل الفرصة لاختبار جوهر التجارب الهندية.

 ويتضمن عرض ذا ليلا بالاس تريل باقتين، هما ذا ليلا بالاس تريل وذا ليلا بالاس تريل – كيوريتد، حيث تتيح الأولى اختبار فخامة القصور الهندية مع إمكانية التخصيص لاختبار تجارب من اختيار الضيوف. فيما تشكل باقة ذا ليلا بالاس تريل – كيوريتد رحلة مدروسة حتى أدق التفاصيل بما يضمن تلبية مختلف احتياجات الضيوف.

 ويستفيد الضيوف خلال رحلتهم من مجموعة من العروض التجارب الغامرة والخاصة بعلامة ليلا، من أبرزها استقبال الضيوف بالطريقة التقليدية، وخدمة ذا ليلا بالاس، وتجارب تناول الطعام الفريدة، والعادات الاحتفالية، والعلاجات الصحية، وجولات استكشاف القصور برفقة الدليل السياحي، وجلسات اليوغا لتجديد الطاقة، وخدمات التنقل المحلية، والتوفير في الخدمات الفندقية. وتتطلب الرحلة الإقامة لمدة خمس ليال على الأقل في اثنين من منتجعات العلامة وأحد فنادقها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*