فندق ماندارين أورينتال جميرا دبي ودار كارتييه يجتمعان لتصميم شجرة عيد الميلاد

هونغ كونغ – وجهات|

 تعاون فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي مع دار كارتييه لتصميم شجرة ميلاد استثنائية. تعدّ هذه الشجرة تحفةً فنية بحدّ ذاتها، وهي مزيجٌ من الرونق والرقي وسحر عيد الميلاد، وهي مصمّمةٌ لتجسّد روح الموسم الاحتفالي بأرقى أسلوب.

تتميّز هذه الشجرة التي اجتمع على تصميمها الفندق الفاخر مع دار كارتييه بتصميمها المخصّص والذي يمثّل إعادة ترجمةٍ لواحد من أقدم وأشهر الإبداعات الجريئة لدى دار المجوهرات، وهو تصميم ترينيتي من كارتييه الذي يعدّ رمزاً يحمل قيم الدار التي تدعو إلى الشمولية العالمية والحب.

وهذه هي السنة الرابعة على التوالي التي يتعاون فيها فندق ماندارين أورينتال، جميرا دبي مع علامة فاخرة لتزيين شجرة عيد الميلاد بأسلوب خاص. وجمعت فكرة هذا العام ما بين تصميم ترينيتي من كارتييه ورمز المروحة الخاص بمجموعة فنادق ماندارين أورينتال.

وعلق فيرنر أنزينجر، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي قائلاً: يسعدنا أن نتعاون مع كارتييه لتصميم وتزيين شجرة عيد الميلاد لعام 2022. كارتييه مرادف للتصميم الخالد والريادة والجمال، ويسرّنا أن نتمكّن من منح ضيوفنا أروع الذكريات خلال هذا الموسم الاحتفاليّ الاستثنائيّ.”

وخلال موسم الأعياد، يمكن للضيوف أيضاً لاستمتاع بـ “شاي ما بعد الظهيرة من كارتييه” في ردهة نور لاونج حيث يضم مجموعةً مختارةً من أشهى المأكولات والحلويات المستوحاة من إبداعات الدار الأيقونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*