“دي اتش ال” توقع اتفاقية لافتتاح فرع جديد في المنطقة الحرة بصحار

صحار – وجهات|

 أعلنت شركة دي اتش ال، المزود الدولي الرائد لخدمات الشحن الجوي والبري وعبر المحيطات، عن توقيع اتفاقية لافتتاح أول فرع لها بالمنطقة الحرة بصحار.
 وقد وقعت شركة المصفوفة المتميزة اللوجستية، الرائدة في تقديم حلول التخزين والخدمات اللوجستية في المنطقة الحرة بصحار، اتفاقية مع دي اتش ال جلوبال فورواردينج، لتأجير مساحة للمخازن في موقع استراتيجي مميز بالمنطقة الحرة لتسهيل توزيع ونقل البضائع في سلطنة عُمان والأسواق العالمية. ومن المتوقع أن يساهم هذا التعاون في ترسيخ مكانة ميناء صحار والمنطقة الحرة والسلطنة كمركز عالمي للخدمات اللوجستية والنقل.

وقال أمادو ديالو، الرئيس التنفيذي لشركة دي اتش ال في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا: سيتيح تواجد دي اتش ال جلوبال فورواردينج في المنطقة الحرة بصحار الفرصة لتعزيز عملياتها وتسهيل إدارة أعمالنا وتحسين مرونتها. ونثق بأن هذه الخطوة ستوفر خدمات أكثر كفاءة وحلولًا عصرية لسلاسل التوريد خاصة في ظل النمو المستمر لقطاعي الشحن الدولي والتجاري الإلكترونية.

ويؤكد روي سكاريا، المدير العام لشركة دي اتش ال في سلطنة عُمان: تبرز هذه الخطوة جهود الشركة الرامية إلى المساهمة بدورٍ فاعلٍ في تحقيق الأهداف المرسومة لرؤية عُمان 2040 والاستفادة من الموقع الاستراتيجي لميناء صحار والمنطقة الحرة وتوفير حلول أكثر للعملاء. واليوم، أصبحت دي اتش ال شركة الخدمات اللوجستية العالمية الوحيدة التي لها مكاتب في كل من المنطقة الحرة بصلالة والمنطقة الحرة بصحار، وهي على أتم الاستعداد لتقديم خدمات شحن سريعة وصديقة للبيئة في مختلف أنحاء المنطقة، لا سيما مع الإطلاق المرتقب لمشروع سكة حديد لقطارات عُمان والاتحاد للقطارات والتي تربط صحار بأبو ظبي بطول 303 كيلومترات.
وقال صائب جاسم، الشريك الإداري في شركة المصفوفة المتميزة اللوجستية: جميع مخازننا الذكية في المنطقة الحرة بصحار تواكب أحدث الابتكارات التقنية. وقد حرصنا على تصميمها وإنشاؤها وفقًا لأعلى المعايير العالمية لتتلائم مع مختلف احتياجات ومتطلبات البضائع والشحنات. وسنواصل تقديم حلول تخزين مخصصة لمختلف الأنشطة التجارية واللوجستية والصناعية، أبرزهم شركة دي اتش ال جلوبال فورواردينج والتي تُعد ضمن أبرز مقدمي خدمات الشحن الدولي.
ويُعد ميناء صحار والمنطقة الحرة بوابة رئيسية للاستيراد والتصدير في عُمان إذ يتمتع بموقع الاستراتيجي على طرق الشحن الرئيسية بين الأسواق العالمية. ويقدم المشروع قائمة متنامية من المزايا أمام مشغلي الخدمات اللوجستية، مثل دي اتش ال جلوبال فورواردينج، إحدى شركات مجموعة دوتش بوست دي إتش إل وضمن أبرز مزودي الخدمات البريدية والخدمات اللوجستية في العالم التي تتسع رقعة انتشار خدماتها في أكثر من 220 دولة حول العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*