اليوم بدء فعاليات سوق السفر العالمي في لندن

لندن – وجهات|
 
يبدأ اليوم في لندن معرض سوق السفر العالمي بمشاركة سلطنة عُمان ممثلة بوزارة التراث والسياحة، وعدد من دول الخليج، ويعد سوق السفرأحد أهم الملتقيات السياحية في العالم الذي يقام على مدى ثلاثة أيام.

يترأس وفد الوزارة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة. 
وتأتي مشاركة الوزارة في المعرض لاستعراض وترويج المقومات والإمكانات السياحية في سلطنة عُمان في الحدث الذي يجمع كبار صُناع السياحة في مختلف دول العالم لمناقشة مستجدات القطاع في العالم وإبرام الشراكات. وتتمثل المشاركة بجناح يشهد مشاركة 26 من المؤسسات السياحية والفندقية إضافة إلى مشاركة 4 من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للترويج لمقومات السياحة في سلطنة عُمان. ويشهد المعرض هذا العام مشاركة نحو 2500 مؤسسة وشركة وجهة حكومية من أكثر من 100 دولة، ويتضمن 75 مؤتمرا وحلقة نقاشية تستعرض أحدث مستجدات قطاع السفر والسياحة في العالم، وتنظيم لقاءات مباشرة، ما يتيح فرصًا واسعة لإبرام الشراكات والاتفاقيات واستقطاب الزوار لسلطنة عُمان.

كما تشارك إمارة الشارقة في «سوق السفر العالمي» في لندن، حيث تستعرض الإمارة أبرز وأهم مقوماتها السياحية أمام المشاركين العالميين ووكلاء وشركات السفر.

وقالت الشيخة حور بنت سلطان القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للفنون: يسعدنا أن نكون جزءاً من جناح الشارقة في هذا المعرض الدولي المهم، حيث نتطلع إلى تعزيز حضور الشارقة وجهة ثقافية عالمية تستقطب وتنظم طيفاً واسعاً من الفعاليات والمبادرات والبرامج التي تشمل مختلف صنوف الفن والإبداع، وتعمل على تفعيل الحراك الثقافي وفتح أبواب الحوار مع كل الهويات الثقافية والحضارية.

كما تشارك امارة عجمان في المعرض بهدف تسليط الضوء على المقومات السياحية في الإمارة واستشراف مستقبل صناعة السفر والسياحة حول العالم.

تأتي مشاركة سياحة عجمان في هذا الحدث العالمي من واقع التزامها الراسخ بالترويج للمقومات السياحية في الإمارة، ودعم أبرزالمشاريع الحالية والمستقبلية فيها، وتعزيز الوجهات السياحية من أجل استقطاب مزيد من السياح والزوار إليها، واكتشاف فرص تعاونجديدة مع نخبة من أهم المؤسسات والشركات العالمية العاملة في القطاع السياحي، واستقطاب أسواق مصدّرة جديدة للإمارة.

من جهتها، تسلط دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الضوء على حملتها الترويجية الجديدة “حياكم في أبوظبي: اكتشفها على طريقتك”، التي ترحب بالزوار للاستمتاع بتجارب الإمارة الترفيهية والثقافية المُلهمة ومعالمها الطبيعية الاستثنائية على مدار العام، وذلك خلال مشاركتها إلى جانب 36 من أبرز الشركاء والجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في العاصمة بمعرض سوق السفر العالمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*