فندق سمرست ويست باي الدوحة يقدم خصما 10% لمشجعي كأس العالم

الدوحة – وجهات|
 
 خلال الأيام المنتظرة من التشجيع والحماس على مدرجات مباريات كأس العالم، يرحّب فندق سمرست ويست باي الدوحة الذي تديره أسكوت، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية، بالضيوف للاسترخاء في الغرف الأنيقة والاستفادة من عرضٍ حصري ومحدود.
فقد بات الآن بإمكان أعضاء برنامج الولاء الفندقي “مكافآت أسكوت ستار” الاستفادة من خصم على إقامتهم يصل إلى 10%، وذلك عند حجزهم خلال الفترة الممتدّة ما بين 18 نوفمبر و19 ديسمبر 2022. ويضم الفندق شققا مكونة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ذات تصاميم فريدة. كما ويمتاز بموقعه الساحر على الكورنيش، حيث يطلّ على مواقع خلّابة. هذا ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بتجربة إقامة متوازنة شاملة، وذلك من خلال زيارتهم صالة اللياقة البدنية، والمسبح، ومنطقة اللعب المخصصة للأطفال، والمقهى، ومركز الأعمال، وغيره المزيد.

كما ويضمن الفندق للزوار سهولة الوصول إلى الأماكن السياحية الأكثر شعبية في المدينة والتي تشمل متحف الفن الإسلامي ومتحف الأوهام وسوق واقف والمعارض الفنية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف ممن يحجزون إقامات مبكرة الاستفادة من عرض برنامج الولاء الفندقي “السعر الخاص لأعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستار”، والذي يقدم لهم خصما بنسبة 10% عند حجزهم عبر discoverasr.com/offers

كذلك يدعو الفندق الزوار لاستكشاف الكنوز الدفينة التي تخبئها المنطقة، كما والاسترخاء في ربوع الفنادق المشاركة، والتي تتوزع عبر مدن الخبر وجدة ودبي والدوحة ومسقط والمنامة والرياض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*