منتجع جي دبليو ماريوت جزر المالديف يعزز الحفاظ على البيئة

المالديف – وجهات| 

يحرص منتجع وسبا جي دبليو ماريوت جزر المالديف على إتباع وتطبيق أفضل الممارسات اليومية المستدامة والتي تساهم في الحفاظ على البيئة ومحيطها وتقليل التأثير الضار عليها، حيث قام ملاذ الجزيرة الهادئ باستجداث مجموعة من الأنشطة التفاعلية الجديدة والصديقة للبيئة وتناسب جميع أفراد العائلة والتي بامكانهم الاستمتاع بها مع الحفاظ على نهج مستدام وبيئة خاليه من اي مضار سلبية. حيث سيمنح المنتجع للزوار الآن الفرصة للاستمتاع بالجمال الطبيعي الخلاب للمنطقة مع إختبار الممارسات الجديدة التي تعمل على تعزيز الحفاظ على البيئة المحلية في جزيرة فاغارو في شافياني أتول. 

كما يمكن للضيوف معرفة المزيد عن سحر جزر المالديف الخلاب من خلال إقامتهم في ملاذ الجزيرة واختبار جميع الأنشطة التي تقدمها بدءاً من الجلسات  التعليمية إلى الفعاليات الترفيهية المتنوعة، حيث يدعم المنتجع النظام البيئي المحلي من خلال تجارب غامرة فريدة من نوعها. 

ستأخذ عالمة الأحياء البحرية في المنتجع، الضيوف في حوارات ممتعة وتفاعلية تناسب جميع الأعمار  من خلال فعالية التحدث البحري حيث يمكن للضيوف من خلال هذه الفعالية التعرف على مدى أهمية الشعاب المرجانية البحرية، وكيف يحافظ عليها منتجع جي دبليو ماريوت جزر المالديف  وكذلك التعرف على الحياة البرية الرائعة التي تعيش في جزيرة فاغارو. 

حيث يمتلك المنتجع حياة برية وبحرية مميزة تحتوى على مجموعة متنوعة من الحيوانات بدءاً من السلاحف والأخطبوط والنسور إلى القروش المروضه، سواء أن كانوا الضيوف يرغبون بالتنزه في البر أو تحت سطح الماء فأن الجزيرة تمتلك المناظر الطبيعية الخلابة وكذلك مجموعة من النباتات الاستوائية المميزه. تُعقد جلسات الحديث البحري في كل يوم سبت في مركز الغوص  وهي تعتبر طريقة رائعة لتعريف الضيوف الصغار بعجائب الطبيعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*