يضم 273 غرفة وأجنحة فاخرة.. فندق انتر سيتي مسقط يوفر نمط الضيافة المثالية

 مسقط – وجهات|
 

اكتسب فندق انتر سيتي مسقط، الذي تم افتتاحه مؤخرا شهرة واسعة من حيث تميزه في توفير الراحة والرفاهية وخدمات الضيافة العصرية بكل عناصرها.   إن موقعه الاستراتيجي، وسهولة الوصول إليه والغرف الفسيحة المجهزة بجميع وسائل الراحة، والقاعات وغرف المؤتمرات والفعاليات المتعددة، وصالات المناسبات الشاسعة، يمنحه زخماً أقوى وشهرة أوسع في قطاع الضيافة بسلطنة عمان. 
يقع الفندق الذي يعتبر تحفة معمارية رائعة بقلب منطقة الوزارات والسفارات في الخوير بالعاصمة العمانية مسقط، علاوة على قربه من مطار مسقط الدولي، مما يسهل الوصول إليه والانطلاق منه إلى المعالم الثقافية والتراثية المهمة. كما يكسبه موقعه على متنزه بطول ثلاث كيلومترات بالقرب من شاطئ الخوير وهو على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق زخما جماليا آخر، خاصة وأن شاطئ الخوير هو واحد من عديد الشواطئ الجميلة في سلطنة عمان بطول يزيد عن 2000 كيلومتر.

 أحد مميزات موقع الفندق أيضاً قربه من العديد من مناطق الجذب السياحية الرئيسية الأخرى، مثل شاطئ القرم الرملي العام وقصر العلم وكورنيش مطرح، وجامع السلطان قابوس الأكبر ودار الأوبرا السلطانية مما يجعله المكان المثالي لإقامة وتنظيم الفعاليات والمناسبات. يتميز الفندق بتصميم رياضي أنيق، ويضم 273 غرفة تتراوح بين الغرف العادية والأجنحة الفاخرة، ومساحات مخصصة للأعمال تتضمن مرافق وتجهيزات لرجال الأعمال تمتد على ما لا يقل عن 24 متر مربع.  
كما تعد صالات المناسبات متعددة الاستخدامات في الفندق أفضل مكان لإقامة حفلات الزفاف وحفلات التخرج وحفلات أعياد الميلاد وفعاليات تدشين المنتجات وغيرها من الفعاليات والأحداث، تتم إدارة جميع الفعاليات بشكل احترافي للغاية من قبل فريق الفندق مع توفير جميع المتطلبات اللوجستية والفنية، بالإضافة إلى أماكن لتناول القهوة والوجبات الخفيفة أثناء الفعالية. وقال رانجيث شاندران المدير العام للفندق: نظرا لموقعه الاستراتيجي، يعد هذا الصرح الجديد نقطة الانطلاق المثالية لمختلف فئات المسافرين لزيارة مناطق الجذب المختلفة في مسقط، وهي مدينة نابضة بالحياة متعددة المعالم، حيث إن مزيج ضيوف هذه المدينة من رجال الأعمال والسياح يتطابق بشكل مثالي مع مميزات ومرافقه الجديدة. 
تجدر الإشارة إلى أن الفندق جزءا من مجمع الراية المرموق، والذي يضم عددا من أماكن البيع بالتجزئة الراقية والمتصلة بالأكاديمية السلطانية. يتطلع الفندق إلى مواصلة طريق النجاح لأجل تعزيز مكانة علامته التجارية في سلطنة عمان، فضلاً عن نجاح فنادق انتر سيتي الأخرى في صلالة ونزوى، والتي تسعى إلى توسيع محفظتها في هذه المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*