فندق كافيه رويال في لندن وجهة للباحثين عن التميز


لندن – وجهات|

يشتهر فندق كافيه رويال في لندن أنه وجهة عريقة وراقية، تجمع بين التاريخ والثقافة وتستضيف فعاليات مختلفة. ويجذب الفندق الزوّار الباحثين عن التميّز والأصالة بموقعه الحيوي، وإطلالته المميزة على أشهر المواقع في لندن. 
ويقع الجناح الفاخر، الذي كان مرصداً للحرائق فيما مضى، فوق مبنى مدرج ضمن قائمة الآثار المعمارية البريطانية، مطلاً على أفق شارع ريجنت.

ويقع الجناح بتصميمه الدائري المفتوح في الطابق السادس من الفندق ويتألف من ثلاث غرف وشرفتين واسعتين تطلّان على العالم الخلّابة لمدينة لندن مثل ساعة بيج بين في وستمنستر وميدان بيكاديلي الشهير وأفق شارع ريجنت. ويضم الجناح حوض استحمام رخامي باللون الأخضر الهادئ وركناً مخصصاً لتنسيق الأغاني. ويتّسع جناح بنتهاوس في القبة العلوية لثمانية أشخاص. 
وأعلن فندق كافيه رويال في لندن عن افتتاح أحدث مطاعمه في شهر سبتمبر، بقيادة الشيف أليكس ديلينج، الذي يضمن لزوّار المطعم تجربة طعام شهيّة وحصريّة. ويتّسع المطعم لقرابة 34 ضيفاً فقط، ويتميز بأجوائه الدافئة وإطلالته الخلابة على شارع ريجينت وميدان بيكاديلي الشهير، ويقدّم أطباقاً فرنسيّة عصريّة مستوحاة من المطبخ الفرنسي التقليدي مع إضافة لمسة شبابية مضيافة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*