منتجع بارسيلو المصنعة يبرم اتفاقيات لجذب أفواج سياحية من وبولندا والتشيك

 
المصنعة – وجهات|

أبرم منتجع بارسيلو المصنعة اتفاقيتين طويلتي الأجل مع نوا إيتاكا وَسيدوك، اللتان ستوفران وللمرة الأولى، رحلات سياحية من بولندا وجمهورية التشيك إلى مسقط، اعتباراً من أكتوبر 2022. وقد تم توقيع الاتفاقية بين منتجع بارسيلو المصنعة وَنوا إيتاكا خلال فعاليات معرض سوق السفر العربي في دبي. هبطت أول رحلة قادمة من براغ بجمهورية التشيك في مطار مسقط الدولي في 24 أكتوبر وستتبعها رحلات متواصلة من وارسو ببولندا.
وسيقيم الضيوف الزائرون في منتجع بارسيلو المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة لمدة تتراوح بين 7 و14 ليلة، وسيكون للزوار مسار رحلة مصمم خصيصاً من شأنه أن يعرفهم على ثقافة عُمان العريقة وتراثها، فضلاً عن ضيافتها الشهيرة. تعتبر هذه الاتفاقيات مع نوا إيتاكا وَسيدوك علامة فارقة للمساهمين لدينا ومساهمة قيمة في قطاع السياحة في المنطقة. 

وقال ديرموت بيرشال، المدير العام لمنتجع بارسيلو المصنعة: نتطلع إلى تقديم تجربة عُمانية أصيلة لضيوفنا طوال فترة إقامتهم في المنتجع. ووفقا للمنتدى الاقتصادي العالمي، تعد سلطنة عُمان واحدة من أكثر الدول أماناً للسفر إليها حيث تم التصويت عليها باستمرار كوجهة يجب زيارتها من قبل المؤسسات الإعلامية الدولية. بالإضافة إلى الزيادة الكبيرة والملحوظة على عدد زوار عُمان الذي شهدته المدينة خلال عام 2022 مقارنة بالسنوات السابقة، ومن المتوقع أن يزداد العدد أكثر بعد هاتين الاتفاقيتين.

 تشمل الاتفاقات الجديدة رحلات أسبوعية من وارسو وبراغ إلى مسقط حتى مارس 2023، مع استقبال 380 ضيفاً في كل رحلة.وفي حديثه نيابة عن نوا إيتاكا، أكد بيوتر ورزينيويسكي، أن مسقط والباطنة وجهتان غير مكتشفتين نسبياً في بولندا، ونحن متحمسون جدا لافتتاح هذه الوجهة الجديدة والمميزة ضمن محفظة أعمالنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*