سانت ريجيس دبي النخلة يعود لحصد الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2022

دبي – وجهات|

خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2022، حصد فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، إحدى أبرز وجهات الضيافة الفاخرة على جزيرة النخلة الأيقونية، جائزة أفضل الفنادق البارزة في الشرق الأوسط لعام 2022، وترَّشح لنيل جائزة أفضل فنادق الشرق الأوسط لعام 2022 من حيث التصميم وجائزة أفضل الأجنحة الفندقية في الشرق الأوسط لعام 2022.

ولا يعد هذا الإنجاز جديدًا على سانت ريجيس دبي، النخلة الذي اعتاد تحقيق النجاح تلو الآخر منذ تأسيسه، ففي العام الماضي حصل الفندق على جائز أفضل الفنادق الجديدة في الشرق الأوسط وتم ترشيحه بوصفه الأفضل من بين 10 فنادق أخرى ضمن نفس الفئة.

وبعد مرور ما يقارب العام والنصف على افتتاحه، تمكن سانت ريجيس دبي، النخلة بلا شك من وضع بصمته الخاصة والمحافظة على مكانةٍ متميزة من خلال مواصلة منح ضيوفه خدماتٍ استثنائية وتجارب مبتكرة وفق أعلى معايير الجودة العالمية، وبإطلاقه ناديًا شاطئيًا هذا الصيف بالتعاون مع مجموعة ريكاس ، تمكن الفندق من الارتقاء بالمرافق الترفيهية التي يقدمها لضيوفه نحو آفاقٍ جديدة، ولا تزال في جعبته الكثير من المشاريع المثيرة.

تم تأسيس جوائز السفر العالمية عام 1993، أي أنها تحتفي بذكرى تأسيسها التاسع والعشرين هذا العام، وتعد أهم الجوائز المرموقة على مستوى العالم والتي تسلط الضوء على الامتياز في مجال السياحة والسفر والضيافة، وتعنى بتكريم وتقدير الجهات العاملة في هذه المجالات والاحتفاء بتميزها في مختلف مناحي هذه القطاعات.

يذكر أن جوائز السفر العالمية لهذا العام عملت على تكريم الفنادق والمنتجعات الرائدة في الشرق الأوسط عبر أكثر من 60 فئة مختلفة، وقد تم التصويت عليها واختيارها من قبل نخبة من المختصين العاملين في هذه المجالات فضلًا عن جمهور المسافرين والمستهلكين، الأمر الذي يعزز سمعة الجائزة بوصفها برنامجًا شاملًا ومتنوعًا يعترف به عالميًا باعتباره مؤشر التميز الأمثل في هذا المجال.

ومن جانبه، علّق مروان فضل، المدير العام لفندق سانت ريجيس دبي النخلة، على هذا الإنجاز بالقول: إنه لشرفٌ عظيمٌ لنا أن نحصل على هذه الجائزة من أحد أهم برامج الجوائز في هذا المجال. لقد سعد فريقنا حقًا بلحظات الفخر التي شكلت إنجازًا استثنائيًا للجميع. لن تتوقف جهودنا عند هذا الحد، فنحن نهدف إلى مواصلة الابتكار ومنح ضيوفنا وزوارنا الجدد تجارب لا تضاهى في ظل خدمات سانت ريجيس الغنية عن التعريف، نتطلع قدمًا للترحيب بضيوفنا في فندقنا الذي تمكن من حصد هذه الجوائز المرموقة للسنة الثانية على التوالي، ليختبروا الضيافة النيويوركية على أصولها مع التجارب الفريدة التي تحمل لمسة أستور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*