افتتاح أكثر من 20 فندقا ومنتجعا ووجهة سياحية جديدة في قطر

الدوحة – وجهات|


بينما لم يبق سوى 27 يوما على انطلاق منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™، فقد كشفت قطر للسياحة عن أهم الوجهات السياحية الجديدة حيث تشمل فنادق ومنتجعات ومعالم جذب سياحي والتي ستكون جاهزة لاستقبال مشجعي البطولة. ويمثل عام 2022 عاماً غير مسبوق في مسيرة التطور التي تشهدها قطر وتحولها إلى وجهة سياحية عالمية، وتطلعها إلى زيادة عدد زائريها إلى ستة ملايين زائر سنوياً بحلول عام 2030. 

وقالت هيا النعيمي ، رئيس قسم الترويج بالإنابة في قطر للسياحة: لقد كان عام 2022 عاماً استثنائياً في قطر حيث شهدنا خلاله افتتاح العديد من الفنادق والمشاريع السياحية الكبرى من مراكز التسوق إلى النوادي الشاطئية والمتاحف والمتنزهات الترفيهية. ونتطلع للترحيب في الأشهر المقبلة بجميع زوار قطر الذين يمكنهم الآن تجربة مجموعة جديدة من الفنادق والمنتجعات السياحية ومعالم الجذب السياحي عالمية المستوى التي تلائم جميع فئات الزوار وتناسب جميع الميزانيات.

وبينما يُتوقع أن يزور قطر أكثر من مليون مشجع خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™، فإن هؤلاء المشجعين سوف يكتشفون في قطر ما هو أكثر بكثير من الملاعب الأيقونية التي شيدتها ومهرجانات المشجعين والمرافق العصرية المتطورة، وذلك بفضل مجموعة من الأنشطة والتجارب السياحية الكثيرة التي سيتم تقديمها في جميع أنحاء قطر بالتزامن مع المنافسات الرياضية.
وتفتتح قطر أكثر من 20 فندقا ومنتجعا ووجهة سياحية جديدة خلال فترة بطولة مونديال قطر 2022 الذي سينطلق في 20 نوفمبر المقبل أو في الفترة التي تلي انطلاق الحدث العالمي. 
وسوف تفتتح جزيرة المها في نوفمبر. أما لوسيل ونتر وندرلاندستوفر الأجواء الثلجية والبرودة الشديدة التي تستقبل زوار شقيقتها الشهيرة في هايد بارك لندن. ومن المقرر أن يتم افتتاحها في بداية شهر نوفمبر2022.

وفي قلب مدينة لوسيل، يبرز درب لوسيل كوجهة ترفيهية وسياجية حيوية متنوعة وفريدة من نوعها للتسوّق والعمل والسكن في داون تاون لوسيل الأيقونية. 
أما جزيرة قطيفان الشمالية هي أول جزيرة ترفيهية في دولة قطر، وسوف تضم فنادق فخمة ونوادي شاطئية ومرافق عالمية المستوى وحدائق مميزة كحديقة الألعاب المائية  التي من المقرر افتتاحها في 2023 والتي ستضم 36 لعبة.
وسيحاكي نادي كورنثيا لليخوت بتصميمه المذهل الذي يقع في اللؤلؤة- قطر، أشرعة القوارب الشراعية القديمة في قطر وهي ممتلئة بالرياح.
وتقع “ويست ووك” في قلب منطقة الوعب، وهي وجهة جديدة لنمط الحياة العصرية، بينما سوف يشهد مطلع شهر نوفمبر التدشين المرتقب لثلاثة شواطئ جديدة في قلب الدوحة.
كما أعيد افتتاح متحف الفن الإسلامي للجمهور في 5 أكتوبر في حلته الجديدة، بعد مشروع إعادة تأهيل استمر لمدة عام.
أما متجر برانتان الدوحة، سوف يتم افتتاحه لاول مرة خارج فرنسا،!وهو أكبر متجر باريسي للتسوق الفاخر في المنطقة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*