ويز إير أبوظبي تنظم مسابقة لعشاق المغامرات ومدوني السفر لزيارة كوتايسي الجورجية

أبوظبي – وجهات| 

حققت شركة ويز إير أبوظبي، من خلال مسابقتها الأخيرة #GetLostwithWizz نجاحاً كبيراً، والتي شهدت مشاركة كبيرة من مختلف أفراد المجتمع الإماراتي، حيث حاز الفائزون فيها على مغامرة استثنائية على متن إحدى طائرات الشركة التي انطلقت نحو وجهتها الغامضة ضمن شبكة ويز إير أبوظبي للاستمتاع بتجربة جديدة ومتفردة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

واغتنم المغامرون في الرحلة التي نظمتها شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، فرصة الاستمتاع بكل ما تحمله التجربة من مفاجآت عندما حطّت طائرتهم في كوتايسي، إحدى أقدم المدن المأهولة بالسكان في العالم وثالث أكبر مُدن جورجيا من حيث الكثافة السكانية. وباشرت المجموعة التي تضم عدداً من مدوني السفر وعشاق المغامرات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، استكشاف المدينة بمجرد وصولهم إليها، ليزوروا العديد من المعالم المحلية والمحميات في منطقة إيميريتي الشهيرة ويتذوقوا أشهى المأكولات التي يزخر بها المطبخ المحلي.

وقال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: تلتزم ويز إير أبوظبي بتقديم تجارب السفر الممتعة والمتفردة، وليست المسابقة إلّا دليلاً على مفهوم السفر الاستثنائي الذي يُميز الشركة ويُسلط الضوء على وجهاتها الرائعة. ووقع اختيارنا على مدينة كوتايسي، إحدى أبرز الوجهات ضمن شبكتنا المتنامية، لاستعراض كمية المغامرات المشوقة التي تزخر بها منطقة إيميريتي.

واشتمل برنامج الرحلة المتنوع في يومه الأول على جولة في المدينة للاطلاع على كُلّ ما فيها من مبانٍ تاريخية شهيرة، إلى جانب زيارة أحد المنتجعات الفاخرة ودروس في فن الطهو في اليوم الثاني، بينما زارت المجموعة في اليوم الثالث أحد الكهوف والشلالات والاستمتاع بالمناظر الطبيعية في جورجيا. وإلى جانب ذلك، حصل الفائزون بالمسابقة على جرعة إضافية من الحماسة بخوض تجربة الانزلاق الحر واستكشاف المواقع الدينية والأثرية القديمة والتجول في أحضان الطبيعة الخلّابة. 

ومن جانبها، قالت ماري ديفيدزي، المديرة التنفيذية لمؤسسة إدارة الوجهات في منطقة إيميريتي: تُعد ويز إير أبوظبي من أبرز روافد القطاع السياحي في مدينة كوتايسي لما تلعبه من دور محوري في استقطاب السياح رفيعي المستوى. ويسرنا ما لمسناه من استمتاع ضيوفنا الفائزين بالتجربة، علماً أنّنا نسعى لتحقيق أقصى قدر ممكن من الاستفادة من هذه المبادرة لتسليط المزيد من الضوء على منطقتنا الغنية ثقافياً. ونتطلع لمزيد من التعاون مع ويز إير أبوظبي وتعزيز قائمة الوجهات السياحية المتنامية لدينا في كوتايسي وسائر أنحاء جورجيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*