فنادق ذا بينينسولا تطلق منصة صحية متكاملة

مسقط – وجهات|
 
 أعلنت فنادق ذا بينينسولا، التي تعد فنادقها حول العالم رمزاً للفخامة والأناقة منذ حوالي قرن، عن إطلاق تشكيلتها الموسعة من تجارب الرعاية الصحية أمام الضيوف في مطلع عام 2023 من خلال مبادرة لايف ليفد بيست.وتتيح المبادرة للضيوف في جميع فنادق بينينسولا إمكانية الوصول إلى بوابة العافية المخصصة وخدمة الكونسيرج الصحية على مدار الساعة، لتوفر لهم فرصاً فريدة لتعزيز صحتهم البدنية والذهنية والغذائية.

يقدم البرنامج الجديد لضيوف فنادق بينينسولا تجربة رعاية صحية متكاملة تساعدهم على تحسين صحتهم البدنية والذهنية والغذائية. ويتضمن البرنامج العديد من العروض التي تشمل أنشطة مختلفة وحصص تعليمية وخيارات خاصة في قوائم الطعام، ويتوفر في جميع الفنادق في محفظة بينينسولا، بالإضافة إلى عروض أخرى تعكس التقاليد الخاصة بالمدن التي يوجد فيها كل فندق بالشراكة مع السكان المحليين. كما تسمح للمشاركين في هذه التجارب بتعزيز صحة المجتمعات المحلية أيضاً فضلاً عن صحتهم الخاصة. 
تقدم فنادق بينينسولا مجموعة متنوعة من الخيارات التي تسمح للضيوف بممارسة التمارين الرياضية بأمان وبأسوب مسلي، انطلاقاً من دور النشاط البدني في تحسين الصحة. وتتضمن هذه الخيارات مراكز اللياقة البدنية الحديثة التابعة لسلسلة الفنادق، وحصص التمرين الخارجية أو ضمن مجموعات.

كما تشمل تجهيزات رياضية ضمن الغرف وممارسة التمارين الرياضية الروتينية برفقة مقاطع فيديو حسب تفضيلات الضيوف الخاصة وفي غرفهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*