ستار ألاينس يستعيد لقب أفضل تحالف طيران في العالم

سنغافورة – وجهات|

استعادت ستار ألاينس لقب أفضل تحالف طيران في العالم في حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2022. كما احتفظت صالة لوس أنجلوس الشهيرة التابعة لشركة Alliance بجائزة أفضل صالة تحالف طيران في العالم للعام السادس على التوالي. تسلم الجوائز جيفري جوه الرئيس التنفيذي لشركة ستار ألاينس في حفل أقيم في فندق لانغام التاريخي في لندن.

وقال جوه: يسعدنا أن نعلم أن ملايين الطيارين حول العالم قد وضعوا ثقتهم في ستار ألاينس مرة أخرى وأدركوا القيمة الاستثنائية التي يقدمها التحالف خلال رحلتهم. مع احتفالنا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسنا هذا العام ، فإن التقدير يعني المزيد بالنسبة لنا.

انتهز جوه هذه الفرصة أيضا لشكر الجهود الحثيثة للفريق وتابع: بينما ننتقل عبر واحدة من أصعب الفترات في صناعتنا ، فإن العمل الجاد والجاد لفريق ستار ألاينس وموظفي أعضائنا شركات النقل التي مكنت من السفر بسلاسة على الرغم من البيئة المتغيرة باستمرار. أتلقى هذا الشرف نيابة عنهم.

مكرس لإستراتيجية متعددة الأبعاد للارتقاء بتجربة العملاء ، ستار ألاينس مبنية على ركائز رقمنة الرحلة ، ومزايا ولاء لا مثيل لها وابتكارات الصناعة الأولى. قامت ستار ألاينس مؤخرا بتوسيع شبكتها من خلال نموذج الشراكة متعدد الوسائط ، الذي يجمع بذكاء بين السفر الجوي وأنظمة النقل البيئية الأخرى. تم إطلاقها في يوليو 2022 مع شبكة السكك الحديدية الألمانية ، دويتشه بان ، ويمكن للمسافرين حجز رحلات جوية وسكك حديدية مشتركة بسهولة بتذكرة واحدة.

تُعرف جوائز سكاي تراكس العالمية ، المعروفة باسم “جوائز الأوسكار في صناعة الطيران” ، بأنها جوائز مستقلة وغير متحيزة يتم تحديدها من خلال تصويت العملاء الدوليين. شارك مسافرون من أكثر من 100 جنسية في استطلاع 2021-22 ، مع احتساب 14.32 مليون مدخل مؤهل في النتائج. كما تم توفير الاستطلاع بست لغات دولية رئيسية.

مرة أخرى في عام 2005 عندما تم تقديم فئة أفضل تحالف طيران في العالم ، كانت ستار ألاينس هي أول تحالف يحقق هذا اللقب ، وفازت به عدة مرات في السنوات التالية. وفي الآونة الأخيرة ، احتلت المركز الأول لمدة أربع سنوات متتالية 2016-2019.

قال إدوارد بليستيد ، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي تراكس، نهنئ ستار ألاينس وشركات الطيران الأعضاء فيها على جائزة أفضل تحالف طيران في العالم مرة أخرى ، والتي تم التصويت عليها من قبل الركاب في جميع أنحاء العالم. كما نهنئهم على جائزة أفضل صالة تحالف طيران. مطار لوس أنجلوس الدولي ، للعام السادس على التوالي. إنه إنجاز عظيم للتحالف ، ومصدر فخر كبير لجميع أصحاب المصلحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*