قطر الوجهة المثالية لعطلة نسائية حصرية في نهاية الأسبوع

الدوحة – وجهات |

بينما يقترب “موسم الصفري” سريعاً مع حلول شهر سبتمبر وتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض تدريجياً، يبدأ عشَّاق السفر في جميع أنحاء المنطقة بالتفكير في الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع خارج بلدانهم. وأي انتعاشة أفضل من عطلة تمتلئ مرحاً برفقة الصديقات المقرَّبات بعد صيف طويل؟ وبفضل باقة مثيرة ومتنوعة من الأنشطة الحصرية التي تقدَّم للسيدات في جميع أنحاء قطر، أصبحت قطر وجهة مثالية للسيدات الرغبات في قضاء عطلة نهاية أسبوع منعشة.

وبينما تبذل قطر جهوداً كبيرة لتعزيز صناعة الضيافة المتنامية لديها، تتوقع استقبال مليون زائر خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ المرتقبة.وتقدم قطر للسياحة مجموعة من النصائح الخاصة التي تضمن للضيفات الزائرات رحلة مثالية على مدى 72 ساعة داخل قطر، بداية من الاستمتاع بأجواء كورنيش الدوحة على متن قارب شراعي وحتى قضاء المساء في أنشطة ترفيهية ورياضية.

وقالت هيا النعيمي من قطاع التسويق والترويج في قطر للسياحة: قطر لديها كل شيء، فهي توفر لضيوفها جميعاً فرصة خوض المغامرات المثيرة المفعمة بالمرح ومناظر طبيعية خلابة وتجارب فريدة وغنية بالثقافة والفنون. ولذلك سوف تكون الزائرات الباحثات عن رحلة مثالية قصيرة في حيرة حقيقية بسبب كثرة الخيارات التي توفرها لهن قطر، التي هي فوق كل ذلك إحدى أكثر بلدان العالم أماناً.
أجواء من الأناقة

منذ لحظة وصولهن إلى مطار حمد الدولي، تتمتع النساء اللائي يزرن قطر بالعديد من المزايا التي تتيح لهن التنقل بأناقة وأمان، حيث تقدم لهن “الإجارة ليموزين” خدمة سيارات ليموزين نسائي والعائلات بسائقات على قدر عال من الكفاءة.  
تمثل المسابح ومنتجعات السبا بمرافقها الصحية العالمية والمخصصة حصرياً للنساء في العديد من فنادق قطر خياراً مثالياً للاسترخاء وسط أجواء مفعمة بالفخامة والأناقة بعد رحلة سفر شاقة. حيث يوفر منتجع وسبا المسيلة تجربة جديدة من الفخامة في أجواءٍ تبعث على الاسترخاء الذهني من خلال المنتجع الصحي للنساء والذي يضم 26 غرفة لتقديم العلاجات الحيوية ومسابح علاجية متخصصة ومراكز للياقة البدنية الحصرية.  

زيارات وأنشطة

تتميز الدوحة بمشاهدها البديعة في ساعات الغروب، وليس هناك أروع من الاستمتاع بمباهجها الفريدة في نزهة مسائية عبر الكورنيش على متن قارب شراعي. ويمكن للنساء الراغبات في الاستمتاع بمشهد أفق المدينة المتلألي بالأبراج الشاهقة ليلاً، الخروج في رحلة بحرية خاصة مع منصة “أسفاري” في أجواء تسودها الخصوصية والراحة.وقد أصبحت الدوحة تشتهر برياضة اليوجا، حيث اكتسبت جلسات اليوجا الحصرية للنساء والتي تُقدم تحت ضوء النجوم شهرة كبيرة وباتت تمثل متعة رائعة للزائرات الشغوفات بهذه الرياضة وباللياقة البدنية في الهواء الطلق. وفي ظل التوقعات بانخفاض درجات الحرارة، يمكن للزائرات البحث عن جلسات اليوجا التي تقدم تحت ضوء البدر في أماكن هادئة مثل شاطئ فندق فور سيزونز الدوحة أو في المساحات الخضراء التي يضمها فندق شيراتون الدوحة.اليوم الثاني
متنزهات 

تمتلك الدوحة العديد من المتنزهات الجميلة والمساحات الخضراء، وبعضها يقدم خدماته حصرياً للنساء والعائلات. ولذلك تعتبر حديقة الخور العائلية، التي تتزين بنوافيرها وبأماكن التنزه بها وحديقة الحيوانات المصغرة، وجهة مثالية لنزهة صباحية تمتلئ بالحيوية، حيث تفتح أبوابها للنساء والأطفال حصرياً أيام الثلاثاء من أكل أسبوع. كما توفر حديقة الأكسجين المعروفة بأجوائها الهادئة جلساتٍ نسائية حصرية أيام الاثنين والثلاثاء من بعد الظهر كل أسبوع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*