بعد النجاح البارز لموسم الخريف لعام 2022.. فعاليات وأنشطة في “صرب ظفار” أكتوبر المقبل

صلالة – وجهات|
 
فتحت بلدية ظفار مؤخرا باب تقديم الطلبات للشركات والمؤسسات الراغبة في إقامة فعاليات وأنشطة في “فعاليات صرب ظفار 2022” في شهر أكتوبر المقبل. 

وحقق موسم خريف ظفار لعام 2022، نجاحا بارزا خلال الفترة من 21 يونيو الى نهاية شهر أغسطس 2022، واستقطبت الفعاليات التي اقيمت على هامش الموسم العديد من الزوار إلى محافظة ظفار التي تعد وجهة سياحية جاذبة خلال فصل الصيف سواء من داخل سلطنة عمان أو خارجها.

وساهمت حركة الطيران التي سيرتها عدد من خطوط الطيران من دول الخليج ومن مطار مسقط الدولي في انتعاش الموسم السياحي إضافة الى الرحلات البرية عبر المركبات التي شهدت توافدا كبيرا خلال فترة الموسم للاستمتاع بالأجواء الخريفية التي تنخفض فيها درجات الحرارة الى أقل من 25 درجة مئوية وتتزين الجبال بالبساط الأخضر وتنساب الشلالات من أعالي الجبال. 
وعقب موسم الخريف أخذت محافظة ظفار تشهد حركة نشطة مع بداية موسم الصرب حيث تفتح الزهور مع انقشاع السحب وصفاء الأجواء حيث يستمتع الزوار بالطبيعة الخضراء على مد البصر وهدوء موج البحر. 

وعملت بلدية ظفار مع الشركاء على توفير سلسلة من الخدمات والبرامج الترفيهية التي اعطت انطباعا بتطور الفعاليات المصاحبة خلال فترة الموسم السياحي مما جعل الزوار والسياح يستمتعون بشكل أكبر مع توزع الفعاليات على عدة مواقع. 

الصور من حساب| محمد تبوك وعدنان دهيش

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*