“التراث والسياحة” تشارك في معرض سوق السفر العالمي بلندن نوفمبر المقبل

مسقط – وجهات|

 تشارك وزارة التراث والسياحة في “معرض سوق السفر العالمي 2021” الذي يقام في لندن خلال الفترة من 7 الى 9 نوفمبر المقبل في “إكسل لندن” بنسخة استثنائية من الحدث تتزامن مع مرحلة الانحسار التدريجي لجائحة “كوفيد-19” عالمياً.

وتسعى الوزارة من خلال مشاركتها في المعرض هذا العام إلى الترويج للمقومات والقدرات السياحية في سلطنة عمان وتعزيز مكانتها الريادية كوجهة عالمية للسياحة ومواكبة التوجهات العالمية الحالية لتطوير قطاع السياحة خلال مرحلة التعافي من تأثيرات الجائحة من خلال التواصل الفعال مع قطاع السياحة الأوروبي واستعراض مستجدات مشاريعها السياحية القائمة والمشاريع المستقبلية والتسهيلات التي تقدمها سلطنة عمان للسياح لدخول السلطنة. كما سيتم الترويج لبرنامج سلطنة عمان لاستضافة مشجعي وزوار مونديال كأس العالم 2022 الذي سيقام في دولة قطر اعتبارا من 20 نوفمبر المقبل.

ويسلط “معرض سوق السفر العالمي 2021” الضوء على المتغيرات العميقة التي شهدها قطاع السياحة العالمي خلال العامين الماضيين وتعزيز التواصل بين كافة الأطراف المعنية لبحث سبل إعادة البناء والابتكار والإستفادة من الفرص الحالية المتاحة التي ستعيد تشكيل منظومة السفر والسياحة العالمية.وتسعى سلطنة عمان إلى إعادة أعداد السياح والزوار الى ما قبل جائحة “كوفيد 19″، الذي تسببت في تراجع عدد الزوار خلال السنتين الماضيين 2020 و2021. 

ويتمتع سوق السفر العالمي بلندن بـ 42 عاما من الريادة العالمية لإلهام وتثقيف ومصدر مصادر محترفي السفر ومساعدتهم على إنشاء تجارب سفر عالمية المستوى وتنافسية.

وسيعرض سوق السفر العالمي الثالث والأربعين القادم في لندن كيف تغيرت الصناعة وأعيد تشكيلها على مدى العامين الماضيين لتلبية الطلب الاستهلاكي المتغير. يجب حضور هذا الحدث وسيساعد في تحديد الاتجاه المستقبلي للصناعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*