طيران الخليج تقيم ورشة عمل لوكلاء السفر والسياحة في بانكوك  

المنامة-وجهات| أقامت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً ورشة عمل لموظفي الخط الأمامي والمبيعات التابعين ل 30 من وكالات السفر والسياحة في تايلند.

أقيمت الورشة في متنزه كاو ناي بناكون راتشيسما، والتي استغرقت يوم واحد، شهدت نجاحاً كبيراً وملاحظات إيجابية من قبل جميع المشاركين فيها. كما أعطى خالد عبدالرحمن مدير مطار بانكوك والقائم بأعمال مدير المحطة، وموظفي قسم المبيعات بطيران الخليج المشاركين نبذة عن آخر مستجدات الناقلة، وتعديل جدولة رحلاتها وتحسين ربطها للعديد من الوجهات الأوروبية، والعروض المغرية التي تطرحها الناقلة، وخططها المستقبلية فيما يتعلق بتطوير الأسطول على مدى السنوات القادمة.

وقال مدير أول المبيعات بطيران الخليج يحيى بوعلي: نحن ملتزمون بخدمة السوق التايلندي بعدة طرق منذ دخولنا إليه في العام 1978. حيث تجمعنا روابط قوية مع الدعم المتبادل بين البلدين للترويج السياحي. نلتزم بتسهيل السفر للمسافرين التايلنديين على مدى شبكة وجهات طيران الخليج المترامية، وبعقد الشراكات مع وكلاء السفر والسياحة لتحقيق ذلك.

يُذكَر أن طيران الخليج ناقلة دولية تخدم 43 مدينة في 24 دولة موزَّعة على ثلاث قارات. كما تقوم الناقلة بتشغيل إحدى أكبر شبكات الخطوط الجوية في الشرق الأوسط، مع رحلتين يوميتين أو أكثر إلى أكثر من 10 مدن إقليمية، بالإضافة إلى مدن مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك من مقرها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وتشغّل الناقلة حالياً 6 رحلات أسبوعية بين بانكوك والبحرين؛ حيث يمكن حجز الرحلات على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*