ضاعف أموالك مع حساب البنك الأهلي الجديد “الوفرة بلس”

مسقط – وجهات|

مواصلاً تعزيز محفظة خدماته المبتكرة لمواكبة احتياجات عملائه المتنامية، أكد البنك الأهلي نجاح حساب العائد اليومي “الوفرة بلس” الذي أطلقه مؤخراً خلال هذا العام، وساهم في منح عملاء البنك الحاليين والجدد فرصة لزيادة مدخاتهم بشكل يومي، إلى جانب إمكانية الاستفادة من أسعار الفائدة التفضيلية و ميزة الحصول على بطاقات الخصم المباشر. يأتي ذلك كجزء من جهود البنك الرامية إلى توفير محفظة من المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة التي تتناسب مع تطلعات عملائه المختلفة.
“الوفرة بلس” هو حساب توفير يسمح للعميل تحقيق عوائد يومية تصل نسبتها إلى 1.75% سنويا كأحد المزايا التنافسية، حيث تضاف إلى حسابه تلقائياً بشكل يومي للاستفادة من الرصيد المضاف، مع إمكانية توفيره لتعزيز رأس المال. ومن بين المزايا التي يقدمها حساب الوفرة بلس للعملاء إمكانية إجراء معاملات غير محدودة على الحساب. ووفقاً للمنتج، سيقدم البنك الأهلي أسعار فائدة تتراوح بنسبة 1.00٪ (للودائع التي تصل إلى 9,999 ريال عُماني) و1.75٪ (للودائع بقيمة 100,000 ريال عُماني وأكثر).

وقال منير البلوشي، مساعد المدير العام- رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: صُمم حساب الوفرة بلس بهدف تأمين وتعزيز حسابات التوفير لعملائنا. وبدوره يؤكد على تطور مسيرة نمونا الواعدة، ويعكس التزامنا بتقديم منتجات وخدمات مبتكرة تنسجم مع احتياجات عملائنا. ونحرص بدورنا على التواصل مع عملائنا عبر القنوات المختلفة مما يساعدنا في فهم متطلباتهم المتغيرة، وبالتالي تعزيز منتجاتنا لتتوائم مع نمط حياتهم وسلوكهم المالي.
يتيح البنك لعملائه من خلال حساب “الوفرة بلس” إمكانية إجراء عمليات على مدار الساعة عبر قنواته المصرفية الرقمية أو من خلال شبكة فروعه، والحفاظ على مدخراتهم مع إضافة عوائد بمعدلات تنافسية بصورة يومية، ويمكن للعميل سحب مبلغ العائد من البنك مباشرة، أو ادخار العوائد المتراكمة في حسابه.
وأضاف البلوشي، قائلاً: يسهم “الوفرة بلس” في تعزيز الاستقرار المالي لدى العملاء من خلال زيادة سقف السحب اليومي، وتشجيعهم على مواصلة الادخار، حيث تم تصميمه ليكون بمثابة مكافأة مباشرة يمكن تحقيقها بسهولة. كما أن إمكانية تحقيق عوائد يومية تعكس نهج البنك في مساعدة عملائه لتحقيق أموال مضاعفة. بدورنا، نشجع أصحاب الحسابات وعملائنا الجدد على الاستفادة من هذه الفرصة الحصرية لتعزيز مواردهم المالية والاستمتاع بالاستقرار والأمان المالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*